حياتكجمال المرأة

مكياج عيون برونزي لخريف 2022

ولأنه من أفضل الخيارات لهذا الخريف، مع الأخذ في الاعتبار أنه من أشهر ألوان المكياج، نعرض لكم في هذا المقال مجموعة من أنماط مكياج العيون بالبرونز لخريف 2021، البرونز هو أحد ألوان المكياج الدافئة والجذابة، وغالبًا ما يكون مناسبًا للسيدات ويتناسب مع معظم درجات لون البشرة، وأقوى باليت ظلال عيون ولسرعة قوة استخدامها للحصول على مكياج عيون برونزي جميل ومتألق.

مكياج عيون سموكي برونزي

مكياج عيون سموكي برونزي
مكياج عيون سموكي برونزي

في أي مناسبة أو أمسية تكون فيها في موعد غرامي ، لا تتردد في اعتماد نوع مكياج عيون سموكي بألوان برونزية، من كان مستوحى من عروض توم فورد. يعتمد على تطبيق ظل عيون بني فاتح على الجفن العلوي بأكمله، ثم ضعي ظل العيون باللون الذهبي المتلألئ فوقه ، على طول عظم الحاجب، على مستوى الجفن وعلى الزاوية الداخلية للعين، لإضفاء مزيد من اللمعان والجمال.

مكياج عيون برونزي لامع

مكياج عيون برونزي لامع
مكياج عيون برونزي لامع

مكياج عيون برونزي لامع (الصورة من حساب توم فورد على Instagram)

المكياج البرونزي يجعل وجه المرأة يلمع مثل شمس الخريف اللامعة. لأنه متوافق مع جميع ألوان البشرة، يمكنك المزج بين مكياج العيون البرونزي اللامع والمكياج البرونزي أحادي اللون ، وذلك لاختيار نفس اللون البرونزي لظلال العيون، الى جانب الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة. كما اعتمدي لبشرتك تغطية بنغمات برونزية جذابة، واستخدمي لون أحمر الشفاه القوي باللون البرونزي.

خيارات ظلال العيون لمكياج العيون البرونزي

تحتوي لوحة توم فورد هذه على مجموعة من ظلال العيون المتناسقة التي تضمن مكياج عيون برونزي أنيق وجميل، كما أنه يساعدك على الحصول على أنماط مكياج جريئة وعصرية بأربعة ألوان فاخرة متوفرة بتركيبة متلألئة وحريرية وغير لامعة ولامعة.

لوحة ظلال العيون بات ماكغراث لابز ماذرشيب في برونزي مغر

إذا كنت من محبي مكياج سموكي برونزي، فإن لوحة ظلال العيون هذه من بات ماكغراث، إنه اختيار مثالي لك، لأنه يحتوي على عشرة ظلال عيون شديدة الكثافة تجعلك تتقن تطبيق أجمل مكياج مدخن باللون البرونزي.

باليت جوفياس بليس ذا واريور

باليت جوفياس بليس ذا واريور

إذا كنت سيدة سمراء أو سمراء وتريد مكياج عيون برونزي جذاب يناسب لون بشرتك، يمكنك تجربة لوحة ظلال العيون من Juvia’s Place: Juvia’s Place The Warrior Eyeshadow Palette ، وهي تشتمل على لوحة ظلال عيون غنية ومكثفة، مما يمنح عينيك تغطية برونزية رائعة تدوم لساعات تتراوح من الذهبي إلى البني إلى البرونزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى