مكياج صيفي لاصحاب البشرة السمراء

مكياج صيفي لاصحاب البشرة السمراء، نحن نعلم أن درجات الحرارة المرتفعة بمثابة تحدي كبير لجميع النساء في فصل الصيف تحديدا هذا لا يعني أنه عليك التوقف عن وضع المكياج، فقط يعني أنه يجب عليكِ تغيير روتين المكياج الخاص بك مع تغير الطقس وارتفاع الحرارة أو ينتهي بك الأمر بمكياج مليء بالأوساخ، إذا كانت بشرتك حنطية او سمراء، فقد قدمنا ​​لك أفضل وأسرع روتين مكياج صيفي لأصحاب البشرة السمراء، حيث يمنحك هذا المكياج توهجًا لا تشوبه شائبة حتى في أشد درجات الحرارة حرارة.

مكياج صيفي لاصحاب البشرة السمراء
مكياج صيفي لاصحاب البشرة السمراء

منتجات المكياج التي تحتاجها

لكي يكون مكياجك مثالياً في فصل الصيف أنتِ بحاجة إلى مجموعة من المنتجات التي تساعدك في الحصول على مظهر مشرق ومنعش وأنيق في نفس الوقت وهي:

  • غسول الوجه
  • مرطب
  • واقي الشمس (مع عامل حماية من الشمس لا يقل عن 30)
  • كونسيلر
  • بودرة لوس
  • ماسكارا
  • أحمر شفاه من اختيارك
  • هايلايتر
مكياج صيفي لاصحاب البشرة السمراء
مكياج صيفي لاصحاب البشرة السمراء

مكياج صيفي لاصحاب البشرة السمراء

خطوات تطبيق المكياج:

نظفي وجهك أولاً بأي منظف مناسب لنوع بشرتك، خذي كمية قليلة ودلكيها على وجهك المبلل بحركة دائرية وبلطف شديد، ثم اشطفي وجهك بالماء النظيف وجففيه بمنشفة قطنية ناعمة.

خذي كمية قليلة من المرطب المناسب لنوع بشرتك وضعيه على بشرة وجهك ورقبتك، ثم امنحي بشرتك بضع ثوان حتى يمتص الكريم بالكامل.

لا تتجاهلي أبدًا خطوة وضع الكريم الواقي من الشمس حيث إنه يوفر الحماية اللازمة ضد أشعة الشمس الضارة التي تسبب ظهور أولى علامات التقدم في السن لذلك بعد ترطيب البشرة خذي كمية كافية من واقي الشمس الخاص بك وقومي بتطبيقه بالتساوي على بشرة وجهك ورقبتك.

من الأفضل تجنب التغطية الكثيفة في الطقس الحار، يمكنك استخدام خافي العيوب أو كريم BB حسب نوع بشرتك وإذا كنت تعانين من تصبغ وعلامات حب الشباب، خذي كونسيلر وربتي به على المناطق المصابة من الوجه، واحرصي على عدم فرك الكونسيلر وإلا فقد ينتج عنه خطوط صلبة، وإذا كانت بشرتك فاتحة وتريدي أساس مكياج لا تشوبه شائبة ضعي طبقة رقيقة من كريم BB.

ثم ضعي مسحوق اللوس باستخدام فرشاة خلط كبيرة ووزعيه جيدا على وجهك ورقبتك.

لإبراز عينيك ضعي عدة طبقات من الماسكارا على الرموش لأنها عينيك تبدوان جذابة بكل تأكيد، يمكنك دائمًا وضع مكياج سموكي خفيف.

أصباغ الشفاه والخد هي أكثر منتجات المكياج شعبية في يومنا هذا، إذا كان لديك واحد منهم، ضعي القليل منه على شفتيك ووجنتيك للحصول على مظهر متوهج وأحمر الخدود أو يمكنك وضع أحمر الشفاه من اختيارك باستخدام الفرشاة.

لا يكتمل مكياجك في الصيف دون استخدام كمية كافية من الهايلايتر على المناطق الأساسية من وجهك ضعي القليل من الهايلايتر على تفاحة وجنتيك وجسر أنفك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى