جمال المرأة

نصائح لمكياج شبابي خفيف فخم

على الرغم من أهمية منتجات العناية بالبشرة في مكافحة التجاعيد، يمكن أن يكون للمكياج نفس الأهمية في التستر على علامات الشيخوخة على الجلد وإخفاءه. بناءً على ذلك، سنعرض لكِ أدناه أهم النصائح لتحقيق أجمل مكياج شبابي وخفيف يجعلك دائمًا تبدين أصغر سناً ويمنحك إطلالة طبيعية متألقة.

انسِ أمر كونتور الوجه

لا شك في أن نحت الوجه اكتسب شعبية بين النساء في السنوات الأخيرة، وهي تقنية تدور حول نحت ونحت عظام الوجنتين. لكن بالنسبة للماكياج الخفيف والشبابي، انسى كونتور الوجه واستبدليه بأحمر الخدود والبرونزر ، والنتيجة ستكون مظهر أكثر شبابا.

 

التزمي بالتركيبات المات

في حين أن تركيبات الماكياج اللامعة والمشرقة تبدو جذابة للغاية وملفتة للنظر، نوصيك باستخدام منتجات الماكياج غير اللامعة فقط، وخاصةً البرونزر، حيث أنه كلما زاد لمعان المنتج، زادت المسام وكبر مظهرك.

تجنبي استخدام بودرة التثبيت

على الرغم من أهمية وضع البودرة، إلا أنها يمكن أن تشكل طبقة سميكة على الجلد، مما يبرز الخطوط الدقيقة والتجاعيد، مما يجعلك تبدو أكبر سنًا، لذا تجنب استخدامه لجعل بشرتك تبدو طبيعية وصحية. يمكنك فقط استخدام بودرة التثبيت تحت العينين لضمان اتساق خافي العيوب.

لا تستخدمي الكثير من كريم الأساس

بالنسبة للعديد من النساء، قد يكون وضع الكثير من كريم الأساس ذو التغطية الكاملة أمرًا مغريًا، ولكن هذه الخطوة يمكن أن تبرز الخطوط الدقيقة والتجاعيد. لذلك، تجنبي استخدام الكثير من كريم الأساس، وتأكدي من تطبيقه بالتساوي وتأكدي من ترطيب بشرتك جيدًا، وضعي القليل من أحمر الخدود الوردي أو الكريمي على تفاحة الخدين للحصول على مظهر شبابي طبيعي ومشرق ومنتعش.

تجنبي استعمال ظلال العيون الداكنة

للماكياج الخفيف والشبابي، تجنبي ظلال العيون الداكنة لأنها قد تبرز الخطوط الدقيقة حول العينين. بدلًا من ذلك، استخدمي ظلال العيون بألوان أفتح وأنعم، وكذلك كحل بني ورمادي، فهذه خدعة تضمن لك أجمل مكياج شبابي وخفيف.

اجعلي قلم تحديد الشفاه صديقك الدائم

لجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً وشبابًا على الفور، احرصي دائمًا على تحديد شفتيك باستخدام محدد شفاه بلون أقرب ما يكون إلى لون شفتيك. ثم املئي شفتيك بلمعان شفاف واتبعيه بأحمر شفاه خفيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى