جمال المرأةحياتك

مكياج سهرات صيف 2022 من وحي النجمات

ليس من السهل على المرأة أن تقرر أسلوب المكياج المثالي خاصة في الحفلات والمناسبات الصيفية، لأن المكياج الذي تتبناه سيبقى في الصور إلى الأبد، لذلك يجب أن يكون لامعًا ولامعًا ويبقى ثابتًا لساعات طويلة، مع اقتراب فصل الصيف وبدء الاستعدادات للحفلات والمناسبات، نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الستايلات الخاصة بمكياج سهرات صيف 2021 من موقع جمال المرأة، لتختاري من بينها ما يناسبك. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

مكياج وردي كلاسيكي ناعم

تميل العديد من الفتيات إلى اعتماد أساليب المكياج الكلاسيكية ذات اللون الوردي الناعم، حيث يعد هذا من أفضل الخيارات وسيحظى بشعبية كبيرة خلال صيف عام 2021. من خلال استخدام ظل وردي ناعم على الجفنين العلوي والسفلي، وإضاءة زوايا العين بالظلال اللامع، هذا يجعل العيون واسعة ومشرقة، أما بالنسبة لأحمر الشفاه ضعيه باللون الوردي مع حواجب طبيعية مشذبة بعناية.

أقرأ: هل المكياج له مدة صلاحية؟ خبراء الأمراض الجلدية يُجيبون

مكياج مونوكروم باللون البرونزي

لا تزال الموضة أحادية اللون تحظى بشعبية كبيرة في عالم الموضة والجمال، لذا ضعي مكياج برونزي أحادي اللون على قائمة خيارات الحفلات الصيفية 2021، استخدميه باللون البرونزي الكريمي على العيون والعيون و الشفاه، وكذلك نفس لون مكياج البشرة، حيث أنه يحدد ملامح الوجه بطريقة ناعمة وجذابة.

أقرأ: مكياج عيون مثير بالصور 2021

مكياج سموكي

مكياج سموكي لا يتغيب نهائيا عن أزياء المكياج طوال الموسم، فهو من الخيارات الرائعة لجميع الفتيات، بغض النظر عن شكل عيونهم وملامح وجههم، تم اعتماده لأمسيات صيف 2021 بلمسة لامعة باستخدام ظل بيج لامع، مصحوبًا بظل بني ناعم وغير لامع، مصحوبًا بأحمر شفاه نيود وبرونزر فاتح.

أقرأ: مكياج روعة للمحجبات من خبيرة التجميل

مكياج الستينيات بلمسة عصرية

سيحقق مكياج الستينيات عودة قوية في صيف عام 2021، ولكن مع لمسة عصرية تجعل العين تبدو أكثر جاذبية وأكثر جمالًا، باعتماد ثلاثة خطوط كحل متوازية ناعمة، ويمتد الأول عبر الخط السفلي للجفن، والثاني على طول خط الجفن العلوي والثالث على مستوى العين الصليبية. بالنسبة للمسافة بين خطي البطانة فوق الجفن العلوي حدديها بظل بيج فاتح، بالنسبة للشفاه ارسميها بقلم تحديد الشفاه البني، وضعي عليها أحمر الشفاه بلون نيود.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى