مكياج سهرات صيف 2021

ليس من السهل على المرأة أن تقرر أسلوب المكياج المثالي خاصة في الحفلات والمناسبات الصيفية، لأن المكياج الذي تتبناه سيبقى في الصور إلى الأبد، لذلك يجب أن يكون لامعًا ولامعًا ويبقى ثابتًا لساعات طويلة. مع اقتراب فصل الصيف وبدء الاستعدادات للحفلات والمناسبات، نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الستايلات الخاصة بمكياج سهرات صيف 2021 من موقع جمال المرأة، لتختاري من بينها ما يناسبك.

مكياج وردي كلاسيكي ناعم

تميل العديد من الفتيات إلى اعتماد أساليب المكياج الكلاسيكية ذات اللون الوردي الناعم، حيث يعد هذا من أفضل الخيارات وسيحظى بشعبية كبيرة خلال صيف عام 2021. من خلال استخدام ظل وردي ناعم على الجفون العلوية والسفلية، وإضاءة زوايا العين بالظل اللامع، هذا يجعل العيون أوسع وأكثر إشراقًا. أما بالنسبة لأحمر الشفاه، ضعيه باللون الوردي، مع حواجب طبيعية مشذبة بعناية.

أقرأ: هل المكياج له مدة صلاحية؟ خبراء الأمراض الجلدية يُجيبون

مكياج سهرات صيف 2021
مكياج سهرات صيف 2021

مكياج مونوكروم باللون البرونزي

لا تزال الموضة أحادية اللون تحظى بشعبية كبيرة في عالم الموضة والجمال، لذا ضعي مكياج برونزي أحادي اللون على قائمة خيارات الحفلات الصيفية 2021. استخدميه باللون البرونزي الكريمي على العيون والعيونو الشفاه، وكذلك نفس لون مكياج البشرة، يحدد ملامح الوجه بطريقة ناعمة وجذابة.

مكياج سهرات صيف 2021
مكياج سهرات صيف 2021

أقرأ: مكياج عيون مثير بالصور 2021

مكياج سموكي

مكياج سموكي لا يغيب أبدًا عن أزياء المكياج طوال الموسم، فهو خيار رائع لأي فتاة، بغض النظر عن شكل عينها وملامح وجهها. تم اعتماده لأمسيات صيف 2021، بلمسة لامعة باستخدام ظل بيج لامع، مصحوبًا بظل بني ناعم وغير لامع، مصحوبًا بأحمر شفاه نيود وبرونزر فاتح.

مكياج سهرات صيف 2021
مكياج سهرات صيف 2021

أقرأ: مكياج روعة للمحجبات من خبيرة التجميل

مكياج الستينيات بلمسة عصرية

سيحقق مكياج الستينيات عودة قوية في صيف عام 2021، ولكن مع لمسة عصرية تجعل العين تبدو أكثر جاذبية وأكثر جمالًا ، باعتماد ثلاثة خطوط كحل متوازية ناعمة، ويمتد الأول عبر الخط السفلي. الجفن ، والثاني على طول خط الجفن العلوي والثالث على مستوى العين الصليبية. بالنسبة للمسافة بين خطي البطانة فوق الجفن العلوي، املأها بظل بيج فاتح. بالنسبة للشفاه، مرسومًا بقلم تحديد الشفاه البني، وضعي عليها أحمر الشفاه بلون نيود.

مكياج سهرات صيف 2021
مكياج سهرات صيف 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى