مسلسلات وأفلام

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 98 مدبلج

استطاع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس الحلقه 98 حجز مكانة كبيرة لدى الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأحداث المتلاحقة التي وردت خلال الحلقات الماضية.

يتناول المسلسل الهندي مكانك في القلب هو القلب كله، حلم السعادة والرومانسية الذي يحاول أبطاله تحقيقه خلال أحداث المسلسل.

حقق العمل شهرة كبيرة في الوطن العربي ومنطقة الخليج ومصر بشكل خاص، بسبب التميز الخاص به من الناحية الدرامية.

قصة الحلقة 98 من مسلسل مكانك في القلب

تستمر أحداث مسلسل مكانك في القلب 98 حول المصاعب التي تعاني منها براجيا خلال الحياة التي تعيشها في منزل عائلة زوجها، علاوة على المعاناة التي تعاني منها خلال التعاون مع باقي السيدات في المنزل.

حيث تنتهي الحلقة السابقة مع رانبير الذي يخبر ريا، بحبه لها، ويتخيلها أن تكون براتشي، ويحتضنها ويقول لها أنا أحبك براشي، وتشعر ريا بالصدمة وتفتح دولابها وتتحقق من صورتها في دولابته وتشعر بالصدمة لرؤيتها على الأرض.

وتذهب ريا إلى عالية، التي تسألها عما حدث وتطلب منها أن تخبرها، وتقول ريا آسفة أنها وقعت في حب رانبير، ويسمعهم خلال ذلك أبهي الذي يكتفي بالابتسام ويذهب.

أبطال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

يشارك في الموسم السادس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله كوكبة من ألمع نجوم الدراما الهندية على رأسهم: سريتي جها، شابير أهلواليا، موغدا تشابيكار، نينا سينغ، كريشنا كول.

موعد عرض مسلسل مكانك في القلب 98

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس، على قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت مصر ويعاد في تمام الساعة 02:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

علاوة على ذلك يستطيع المشاهدين في المملكة العربية السعودية متابعة الحلقة الجديدة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس في تمام الساعة 09:00 مساءً، أما في الجزائر والمغرب وتونس يعرض قي تمام الساعة 07:00 مساءً.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021

– القمر الصناعي: نايل سات

– التردد: 11277

– معدل الترميز: 27500

– معدل الاستقطاب: افقي

– معامل تصحيح الخطأ: 3/4

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى