مسلسلات وأفلام

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة 104

تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة 104 مع براغيا التي تبكي وهي تفكر في كلمات عالية بينما يبحث عنها أبهي، فيما تطلب شاهانا من براشي أن تذهب إلى رانبير وتنقذه من الفتاة.

يتصدر مسلسل مكانك في القلب هو القلب الجزء السادس قوائم البحث والمشاهدة في عدد من الدول العربية بسبب الأحداث الدرامية التي استطاعت جذب المشاهدين في الوطن العربي.

قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة 104

وتستمر أحداث الحلقة 104 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله في طلب شاهانا من براشي أن تنقذه منها وتقول أن لديها شعورًا بأن الفتاة سيئة، ويذهب آريان إلى رانبير، وتأتي براتشي أيضًا بصحبته، ويخبر رانبير آريان أن براشي قد ترغب في التحدث معه بشيء مهم، ويعتقد رانبير أن براشي قد تعترف له بحبها.

فيما تأتي ريا إلى براغيا وهي تبكي وتطالبها براجيا بقبول الواقع، فيما ترد ريا بأن الحقيقة سيئة فكيف لها أن تتقبلها.

وتقول لها براجيا إنني لست أمًا جيدة وأنت تستحقين أمًا جيدة جدًا، وتحتضنها ريا وهي تبكي، وتقول لها ريا أن براشي محظوظة جدًا لأنك أمها، فيما تقول براغيا أن عليها أن تذهب وأخبرتها أنها لا تستطيع البكاء أمامها.

يفكر رانبير فيما سيقول لبراشي، ويكذب أنه كان لديه نصف كوب من النبيذ، براشي تسأل لماذا؟ وتقول لها أنه ليس من الجيد أن يشرب، حيث أن الرب مضر بالصحة وتتساءل عن سبب هذه العادة.

أبطال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 104

يشارك في الموسم السادس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله كوكبة من ألمع نجوم الدراما الهندية على رأسهم: سريتي جها، شابير أهلواليا، موغدا تشابيكار، نينا سينغ، كريشنا كول.

موعد عرض الحلقة 104 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس، على قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر ويعاد في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى