دراما

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 68

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله أحد أفضل المسلسلات الهندية والتي يبحث عنها كثير من الأشخاص في العالم العربي كله، ويعرض الآن كل يوم أربعاء حلقة جديدة من المسلسل واليوم يتم عرض الحلقة ال 68 والتي سوف نتعرف على أحداثها فتابعونا

أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس الحلقة 68

تبدأ أحداث الحلقة بجلوس رانبير داخل منزل براتشي ولكن ينتهي الأمر بـ شجارهما مرة أخرى في ذلك الوقت تتدخل شاهانا التي تتطلب منهما التوقف عن الشجار، ثم تطلب من مادو تحضير شيئاً لهما لتهدئة أعصابهم.

في لقطة أخرى يظهر بوراب وهو يقدم القهوة لآبهي والذي يهبره ان ديشا تكذب بقولها وحبها لهريتيك وأن ابعي قد اتخذ القرار المناسب.

وفي تلك الأثناء يبدأ بوراب بقول كل شيء لابهي وأنه لا يقدر على العيش بدون ديشا، أما من ناحية أخرى تعرف ديشا أن هريتيك يحبها، وقد قامت ديشاباخبار براجيا أنها سوف توضح لهريتيك الأمر وأنها لا تحبه، ثم تتدخل براجيا وتطلب منها التفكير بتمعن وأن تنظر لهريتك على اعتباره شريك لحياتها.

اقرأ: مسلسل اخوتي الحلقة 56 “اون لاين” السادسة والخمسون مدبلج HD

وفي لقطة اخرى يظهر ريشي وبريانكا والذي يطلب منها ألا تكون مجنونة إلى هذا الحد فهي الآن تقوم بتدمير حياة العائلة، حينها قررت بريانكا إيقاف كل هذا وقول الحقيقة، ولكن يجب عليه أن يصفع شاهانا وحينها يقول ريشي أنها مجنونة ويرفض القيام بذلك.

يظهر بعد ذلك بوراب وهو يشترى الورود لديشا وفي الوقت نفسه يتجه هريتك إلى منزل ديشا وهناك تسأله ما إذا كان يحبها ويأتيها الجواب أنه يحبها بشدة تقوم حينها بشده بضربه على وجهه وتخبره أنها سوف تترك العمل وأنها تحب بوراب بشكل شديد.

حين ذلك يشعر هريتيك بالضيق جدًا ولكنه يخبر ديشا أن ذلك ليس حقيقي فهو يمزح معها حينها تقوم بالاعتذار عما بدر منها وتقوم باحتضانه، في الوقت نفسه يراها بوراب وهي متعلقة بحضن هريتيك بعد أن خرج من سيارته ويحزن بشكل كبير.

في لقطة أخرى تتجه براجيا للمنزل وهناك تجد ريشي والذي بدوره اخبرها عن لقائة ببريانكا وجنونها ويقوم ريشي بأخبار براجيا كل شيء وانتظروا معنا الحلقة القادمة لتتعرفوا على أحداث رائعة ومشوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى