مسلسلات وأفلام

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 102 الجزء السادس

تمكن مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس الحلقة 102 من الاستحواذ على اهتمام الكثير من المشاهدين في العالم العربي، بسبب الدراما الاجتماعية المتميزة والأحداث المتلاحقة التي تتميز بها حلقات المسلسل.

يعكس المسلسل الهندي مكانك في القلب هو القلب كله الحلم الكبير الذي يسعى إليه أبطال المسلسل نحو تحقيق السعادة والرومانسية.

قصة الحلقة  102 من مسلسل مكانك في القلب

تبدأ أحداث الحلقة الجديدة من انتظار رانبير ليوفي خارج الكلية، علاوة على أن براشي تخبر براغيا أن رانبير متشكك في روهيت، فيما تؤيد براجيا ذلك، وعندما يرى رانبير يوفي يمسك به، ويبدأ في سؤاله عن الفيديو، ثم يضربه رانبير ويطلب منه أن يفصح عن هوية الفتاة التي كانت بصحبته في الفيديو، ويقول يوفي أنها صديقته روشني، ويسأله رانبير إذا حصلت عليه من تشويه لصورة براشي.

ويطلب رانبير منه أن يخبر الجميع بأن الفيديو المنتشر لصديقته روشني، ويغادر روهيت سريعا ويطلب منه رانبير التوقف إلا أن روهيت يركب دراجته ويهرب، ثم تتصل براتشي برانبير حيث تخبره أن روهيت صنع ذلك الفيديو بمساعدة يوفي.

وخلال تواجد ريا وأبهي في السيارة، يتلقى اتصالا من صديقه والذي يطلب منه تتبع موقع روهيت،وأكد أنه ينتظره على الفور، فيما يخبر مانيش أن روهيت يعمل على الخروج من دلهي بسرعة، ويطلب منه أبهي التحقق في الوجهة التي يذهب إليها.

وتبدأ مطاردة أبهي لروهيت، الذي يضربه بطريق الخطأ، حيث يعتقد أن روهيت من يقود السيارة بشكل أعمى، ويتمكن أبهي من الإمساك به ويطلب منه أن يقول لماذا فعل هذا؟ إلا أن روهيت يظل ينكر ذلك فيما تأخذ ريا المفاتيح وتلقي بها بعيدا.

أبطال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

يشارك في الموسم السادس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله كوكبة من ألمع نجوم الدراما الهندية على رأسهم: سريتي جها، شابير أهلواليا، موغدا تشابيكار، نينا سينغ، كريشنا كول.

موعد عرض مسلسل مكانك في القلب 102

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس، على قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت مصر ويعاد في تمام الساعة 02:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى