الرياضة

معلق مباراة السعودية والأردن الأربعاء 1-12-2021 والقنوات الناقلة

المعلق على المباراة السعودية الأردنية في كأس العرب يخضع حاليا للكثير من البحث. حيث ستشهد الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العرب قطر 2021 مواجهة نارية متوقعة. عندما التقى المنتخب السعودي بقيادة المدرب “هيرفي رينارد” نظيره الأردني بقيادة المدرب “عدنان حمد”.

حيث يلتقيان في مباراة مهمة لمسابقة المجموعة الثالثة والتي تضم أيضا منتخبي المغرب وفلسطين. تزين استاد المدينة التعليمية في قطر لاستضافة المباراة السعودية الأردنية يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021.

وستنطلق صافرة انطلاق المباراة في التاسعة مساءً بحسب توقيت الأردن وجمهورية مصر العربية. ولكن في الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر. بينما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً حسب توقيت سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة السعودية والأردن والقنوات الناقلة

المعلق الرياضي عامر الخضيري سيكون مسؤولا عن الوصف والتعليق الصوتي لحدث المباراة بين الأردن والسعودية. والتي ستشاهدونها مباشرة على beIN Sports 1.2. كما سيتم بث البطولة مباشرة على القنوات الرياضية المشفرة في قطر.

موعد مباراة السعودية والأردن اليوم

من المقرر أن تبدأ مجريات مباراة السعودية والأردن اليوم في بطولة كأس العرب في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي من كأس العرب دوري المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن مباشر

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة السعودية والأردن اليوم عبر قناة بين سبورت الرياضية، والتي تمتلك حقوق بث هذه البطولة التي تقام في قطر 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى