معطف من الصوف من برونيللو كوتشينيلي

تتميز مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 بتصاميم لافتة وغنيّة من المعاطف التي تلائم الأذواق والإطلالات المختلفة.

معطف من الصوف من برونيللو كوتشينيلي Brunello Cucinelli

 

موديلات معاطف
برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli

وفّرت علامة برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli معطفاً متوسّط الطول مصنوعاً بالكامل من الصوف وبدرجات مختلفة من اللون الرمادي. اختارت العلامة التجارية أن تدمج هذا المعطف مع أزياء باللون الأبيض الكريمي لإضافة نضارة إلى الإطلالة. يمكنكِ أيضًا أن تنسّقيه مع ملابس باللون الأسود لمنحها لمسة كلاسيكية.

موديلات معاطف
برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli

ومن نفس الماركة سوف تجدين معطفاً بقماش مضغوط وبتصميم عصري باللون الأبيض الكريمي، الذي نسّقته العلامة مع بنطال فضفاض وتوب قطنية رمادية اللون. هذا المعطف يتميّز بتصميمه الشبابي، يزيد من دفء الإطلالة وهو مثالي للأيام الماطرة. يمكنكِ تنسيقه مع إطلالات الكاجوال بالجينز الخاصة بك.

براسكي Braschi

 

براسكي
براسكي Braschi

الجرأة هي عنوان التصميم الذي قدّمته علامة براسكي Braschi وهو عبارة عن معطف قصير يصل إلى حدود الركبتين تم تزيينه بنقوش و طبعات بريّة  أنيقة. اختارت العلامة التجارية تنسيق المعطف مع شورت باللون البيج وقميص باللون الأبيض، ولكن إذا كنتِ تبحثين عن مظهر أنيق و جذاب، فنوصيكِ باختيار ملابس سوداء تحت هذا المعطف.

شانيل Chanel

 

موديلات معاطف
شانيل Chanel

قماش التويد هو بصمة دار شانيل Chanel وقد تم اختياره لابتكار تصميم معطف كلاسيكي أنيق متوسط ​​الطول يتميّز بألوان ترابية دافئة. بفضل الظلال المختلفة التي يتألف منها هذا المعطف ويمكنكِ دمجه وتنسيقه مع أزياء مختلفة.

كلوي Chloé

 

موديلات معاطف
كلوي Chloé

من الصوف الناعم وباللون النيود الفاتح قدّمت علامة كلوي Chloé هذا المعطف الغني والدافئ وزيّنته بحزام جلدي باللون الهافان. يمكنكِ زيادة حيوية مظهرك عن طريق ارتداء هذا المعطف مع فستان أبيض قصير أو مع جنيز أزرق.

يسرنا أن نستقبل استفساراتك في مربع التعليقات حول هذا الموضوع وسيقوم فريق جمال المرأة بالاجابة عليك في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى