الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين من تاريخ الحمل

لا تزال المرأة الحامل تعتقد حتى يومنا هذا أنه بإمكانها معرفة جنس الجنين بعدة طرق غير تقليدية أو غير معروفة، وقد ساعدها ذلك في تأكيد هذه المعتقدات من خلال الأساليب والمقترحات التي تم تداولها عبر التاريخ. يظل جنس الجنين في مرحلة مبكرة من الحمل هو الفكرة السائدة منذ اليوم الأول لتأكيد حدوث الحمل. لذلك تقدم لكي الدكتورة عبير أبو رمضان استشارية أمراض النساء والتوليد شرحاً من خلال سيدتي لكيفية التعرف على جنس الجنين من تاريخ الحمل على النحو التالي.

متى يتحدد نوع الجنين؟

ولد أم بنت
ولد أم بنت

يحدث الحمل عندما يلتقي الحيوان المنوي الذكري بالبويضة ثم يحدث الإخصاب وبعدها تنغرس البويضة في جدار الرحم وتبدأ التغيرات في جسم الأنثى نتيجة إفراز الهرمونات لتثبيت الحمل في الرحم لمدة تسعة أشهر.

ونتيجة لذلك يتم تحديد نوع الجنين من اللحظات الأولى للتلقيح، ولا توجد وسيلة لتغيير أو التحكم في نوع الجنين، وجميع الطرق المذكورة تجارب غير مثبتة.

تاريخ الحمل ونوع الجنين

يستخدم الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين من تاريخ الحمل، والجدول الصيني صحيح في الحساب عند استخدام عمرك في التقويم الصيني، لذلك تشتكي النساء من أنه لا يعطي نتائج صحيحة معه.
• لذلك يجب إضافة سنة إلى عمرك عند الحساب.
• حساب عمرك في الأشهر القمرية.
• يجب أن يكون موعد دورتك الشهرية في الشهر القمري.
• عند حساب عمرك، يجب أن تأخذ العمر الصحيح وتتجنب الكسور. إذا كان عمرك، على سبيل المثال، 25.7 شهرًا، فيجب عليك ترك الشهور وكتابة عمرك 25 فقط.

يجب أن تكون نقطة التقاطع بين عمر وجنس الجنين جيدة ومراعاة بعناية للحصول على النتيجة الصحيحة.

معرفة نوع الجنين حسب اسم الأم

اسم الأم ونوع الجنين
نوع الجنين وعدد حروف اسم الأم

يتم تحديد نوع الجنين بهذه الطريقة عن طريق إضافة عدد أحرف أسماء الأم وعدد أحرف جدة الجنين مع عدد أحرف الشهر الهجري الذي تم فيه الحمل والشهر الهجري المتوقع فيه الولادة.

إذا حدث هذا أثناء الحمل وكان مجموع الأحرف متساويًا، فهذا يدل على أن الجنين سيكون أنثى، أما إذا كان المجموع فرديًا فهذا يدل على أن الجنين سيكون ذكرًا.

معتقدات المتعلقة بتاريخ الحمل وجنس الجنين.

جدول أم زيادة وهو من الطرق الشعبية التي لا أساس لها من الصحة

معرفة جنس الجنين من تاريخ الحمل في جدول أم زيادة يعتمد على معرفة الشهر الذي حدث فيه الحمل الأول.

تستند لوحة أم زياد إلى فكرة أنه إذا حدث الحمل في نفس الشهر، فسيكون المولود مثله، ذكرا كان أو أنثى.

لمزيد من التفاصيل، إذا كان حمل الأم بالمولود الأول خلال الشهر الأول للهجرة وكان المولود امرأة، فهذا يعني أن حمل الشهر الثاني للهجرة سيكون ولداً، وهكذا. .

كل هذه الأساليب لم يتم إثباتها علميًا، لكنها منتشرة على نطاق واسع بين السكان، ويتم تحديد المولود الجديد ذكرًا أو أنثى في حدود ضيقة وعلى أساس علمي قبل الإخصاب عن طريق فصل الكروموسومات الأنثوية والذكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى