معايير اختيار حقيبة السفر

الحصول على الحقائب المناسبة يمكن أن يجعل السفر أسهل. بالطبع، لن يكون لدى المسافرين نفس الاحتياجات عندما يتعلق الأمر بالأمتعة. حيث يعتمد اختيار أفضل الأمتعة على التفضيلات الشخصية للمسافرين وعدد مرات سفرهم وميزانيتهم. في الآتي، إليك بعض النصائح عند اختيار حقيبة السفر.

إن امتلاك الحقائب المناسبة يمكن أن يجعل السفر أسهل

ضع في اعتبارك خياراتك

تتوفر جميع أنواع الأمتعة المختلفة، بدءاً من حقائب القماش الخشن وحقائب الظهر إلى حقائب السفر التقليدية.
بشكل عام، تميل حقائب الظهر إلى أن تكون الخيار الأفضل للرحلات القصيرة حيث لا تحتاج إلى حزم الكثير من الأغراض. بسبب صغر حجمها، فهي لا تتناسب كثيرًا ولكنها تعمل جيدًا كحقيبة يد. بالنسبة للرحلات القصيرة، مثل الرحلات اليومية أو رحلات نهاية الأسبوع، فإن الحصول على حقيبة ظهر ذات جودة عالية كجزء من مجموعة الأمتعة الخاصة بك يعتبر طريقة رائعة، مما يسمح لك بالوصول إلى وجهتك في وقت مبكر.

إذا كنتِ تحتاجين إلى مساحة تخزين أكبر، فمن المتوقع أن تكون الحقيبة التقليدية هي الخيار الأنسب لكِ. ستتضمن الحقيبة أيضاً على المزيد من المقصورات لتخزين العناصر المتنوعة بشكل منفصل، ويمكن أن تأتي مع ملحقات مثل عجلات الأمتعة لتسهيل ذهابكِ إلى المطار.

الحجم

تحققي من أخذ حجم أمتعتك في الاعتبار أيضاً. بالتأكيد، سيكون حمل الحقيبة الصغيرة أسهل، ولكن هل ستشمل الحقيبة الأصغر على مساحة تكفي لجميع مستلزمات السفر الخاصة بك؟
إذا كنتِ تتسوقي لشراء حقائب يد، فاعلمي أن لكل شركة خطوطٍ جويةٍ متطلباتها الخاصة فيما يخص أبعاد حجم حقائب اليد.
عند التفكير في الحجم، يمكن أن ترغبين أيضاً في التفكير في المكان الذي ستخزن فيه متعلقاتك في المنزل عندما لا تكون قيد الاستعمال. إذا كنتِ تشتري مجموعة أمتعة، فإن العديد من هذه القطع مصممة لتناسب أكبر حقيبة عندما لا تكون قيد الاستخدام، مما يوفر مساحة. يعتبر هذا مصدر قلق أكبر إذا كنت تمتلكيِ مساحة تخزين أو خزانة محدودة في منزلك.

تتوافر جميع أنواع الأمتعة المختلفة، بدءاً من حقائب القماش الخشن وحقائب الظهر إلى حقائب السفر التقليدية

المواد

المواد التي تختارينها لأمتعتك مهمة أيضاً؛ بشكل عام، ستكون الأمتعة ذات الجوانب الناعمة أقل تكلفة (وخفيفة الوزن أيضاً)، ولكنها أقل متانة. تعد الأمتعة التي تمتلك جوانب ناعمة هي الأفضل بشكل عام للحقائب المحمولة.

من جانب أخر، يمكن أن تكون الأمتعة التي تمتلك جوانب ناعمة في متناول اليد كحقيبة محمولة لأن المادة الأكثر نعومة يمكن أن تجعل من السهل وضع حقيبتك في صندوق علوي دون الكثير من المشاكل. استناداً إلى حجم حقيبة يدك، قد يكون لديك مساحة لتخزينها أسفل المقعد أمامك.

بالنسبة للأمتعة التي تخططين لتسجيل الوصول إليها، من الأفضل أن يكون لديكِ مادة صلبة الجوانب للحصول على مزيد من المتانة. وتكون هذه المواد الصلبة أسهل في التنظيف من غيرها.

يسرنا أن نستقبل استفساراتك في مربع التعليقات حول هذا الموضوع وسيقوم فريق جمال المرأة بالاجابة عليك في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى