ديانا كرزون تنشر مقطع فيديو من جنازة والد زوجها.. وتواسي الأخير

تداولت النجمة ديانا كرزون مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستجرام لجنازة الصحفي الأردني عصام العمري أب زوجها معاذ، وواست معاذ في تعليقها: “الله يبرد قلبك ياحبيبي ويصبرك ويقويك بعرف انها مش سهله عليك”.

ظهر معاذ في الفيديو وهو يحمل جثة والده بعد الصلاة عليه لنقله إلى القبور ودفنه، وكان معاذ حزينًا للغاية وعدد كبير من الأصدقاء وأفراد عائلته ساندوه في هذه الشدة.

كما اوضح الفيديو عن لحظات دفن الصحفي عصام ووجود أسرته وأصدقائه في المقبرة، حيث تركز التصوير على معاذ الذي لم يرفع رأسه بسبب خطورة حزنه.

وارسل الجمهور كلمات تعاطف لديانا ولزوجها معاذ بالفيديو في التعليقات بينهم النجم طوني قطان، ومجموعة من المتابعين.

وأعلنت ديانا عن موت والد زوجها عبر instagram، وكشفت عبر رسالة عن موعد صلاة الجنازة.

عصام العمري
عصام العمري

بينما كتب معاذ قبل ساعات قليلة من وفاة والده على صفحته الشخصية على facebook، رسالة طلب فيها الجميع إلى الدعاء لوالده الصحفي العمري، سائلاً الله تعالى الشفاء العاجل له بعد تدهور صحته.

قال معاذ في رسالته: “يابوي سامحني اليوم أنا ضعيف ومربط غصب عني ومش قادر أعملك شيء غير الدعاء مش قادر أكون بظهرك وأخفف عنك تعبك إلا بالدعاء مش قادر أكون واقف معك بمعركتك كتف بكتف إلا بالدعاء مش قادر أكون السند الك وعلى يمينك إلا بالدعاء يشهد الله يابوي ما تركت من جهدي جهد وعملت المستحيل وما تركت أي سلاح لمواجهة معركتك إلا واستخدمته.. كل ما احكي معك كلمة تقول يارب كل ما احكيلك انتبه من حركة معينه تقول ربنا الحافظ كلمة يارب أقوى سلاح وما بدك غيرها.. يارب”.

عصام العمري
عصام العمري

وكان المتوفى في الأيام الماضية مصاب بالتهاب رئوي حاد بسبب إصابته بفيروس كورونا، مما استدعى نقله إلى المستشفى لأخذ جرعات العلاج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى