مظاهر لدوا ليبا ملكة البوب

Dua Lipa هي عالمة البوب ​​والجمال، تشع الفرح والتفاؤل حتى في خضم فايروس كورونا، فإن مقاطع الفيديو الخاصة به على Tik Tok هي الأكثر شهرة، كان تعاونها مع Versace هو أبرز ما يميز أسلوبها في الموضة.

إنها لها شغف بممارسة الرياضة وتعجب البليزر القصير والبناطيل الرياضية، أحد المصممين الذين تحب التعاون معهم هو Versace و Valentino و Prada، تألقت في الأونة الأخيرة الكثير من المظاهر الأيقونية من وحي فيلم ثلاثينيات القرن العشرين The Great Gatsby.

تنسيق Dua Lipa ملابسها

اختارت Dua Lipa زيًا مطوع عليه حيوانات برية واقترن هذا الزي المميز من Versace شنطة مطبوعة، على عكس معظم الذين يختارون مجوهرات موحدة مع مطبوعات.

تنسيق Dua Lipa ملابسها
تنسيق Dua Lipa ملابسها

اخترنا هذا المظهر المستقبلي من Dua Lipa، التي تألقت بجاكيت مطاطي لامع مع بنطال كريب أسود كلاسيكي، يعلو المظهر جديلة مجعدة في الخلف.

 

وتألقت بمظهر خاص بشخصية الكاوبوي، ولكن بأناقة غامضة، حيث يتخذ الجاكيت الجلدي شكل تي شيرت تألقته دوا ليبا فوق بليوز برقبة عالية وعقد معدني حول رقبتها، ارتدت قبعة الكابوري وتميز أسلوبها بالكحل الأسود المجنح الذي زاد من سحرها وغموضها.

تنسيق Dua Lipa ملابسها
تنسيق Dua Lipa ملابسها

نسقت الفنانة ألوان الأحمر والأصفر بشكل رائع، الفستان الذي أخذ شكل مشد عند الصدر، مع تنورة بطبقات، صمم من الكريب، وأرتدت معه شنطة من الجلد لونها أحمر مزينة بتصميم ميدوسا من فيرساتشي، أنجذبنا الى أظافرها الملونة بأهتمام بألوان الأحمر والأزرق والمزينة بالنقش على الأصابع.

وأرتدت Dua Lipa بليزر مصنوعة من القطن طويلة، تألقت بها الفنانة فوق بنطال موحد مرن وقبعة بيسبول مطبوعة.

تنسيق Dua Lipa ملابسها
تنسيق Dua Lipa ملابسها

ذهبنا لمظهر Tireba النهائي تي شيرت أحمر قصير، وشورت أسود لامع من اللاتكس وحذاء Puma أبيض، إنها نظرة حديثة وشابة من عالمة البوب​​، حيث لم تتخل عن رونقها العملي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى