الثقافة والفن

مشهد القبلة في فيلم صاحبتي يثير الجدل

مشهد القبلة في فيلم صاحبتي يثير الجدل

مشهد القبلة في فيلم صاحبتي، مشهد القبلة أثار جدل كبير فور عرض المشاهد الأولى من فيلم صاحبتي خلال عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي، فيلم صاحبتي يعتبر من الأفلام الجريئة الذي حقق تفاعل كبير ولكن أثار غضب البعض في نفس الوقت لأن الإختيارات والأذواق دائماً مختلفة، منذ عدة أيام ومشهد قبلة فيلم صاحبتي تتصدر عمليات البحث الأولى على جوجل و ترند تويتر.

حيث يعد فيلم صاحبتي من الأفلام القصيرة التي عرضت ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في موسمه 44 في ظل حضور عدد كبير من نجوم الفن، مشهد القبلة قدمته إلهام صفي الدين ابنة شقيق إلهام شاهين جعلها تتعرض للجدل وانتقاد الكثير وهذا لأن المشهد أشعل مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا الساعات الأخيرة، ترقبوا معنا للمزيد من التفاصيل حول مشهد القبلة في فيلم صاحبتي يثير الجدل.

مشهد القبلة في فيلم صاحبتي

القبلة التي أثارت جدل و ضجة الساعات الماضية على مختلف المواقع لن يشغل إلهام صفي الدين التي صرحت بأن راضية تماماً عن دورها في فيلم صاحبتي مؤكدة بأن الممثل عليه تقديم كافة الشخصيات والأدوار وسواء كان هناك قبلة أو حدث ملموس فهذا الهدف منه تقديم رسالة وأن السينما تقدم نماذج في المجتمع، تم تصوير مشاهد الفيلم في الجامعة الأمريكية وأكدت إلهام صافي الدين بطلة مشهد القبلة أن عمري ما هتكسف من حاجة عملتها.

عندما علمت إلهام شاهين بالضجة حول أبنة أخيها إلهام صفي الدين في مشهد القبلة في فيلم صاحبتي أكدت بأن القبلة كان في الأفلام القديم الستينات والسبعينات ولم يحدث فيما يحدث الآن وهذا ما يدل على تقييد رأيها مع أبنة أخيها، فيلم صاحبتي تدور قصته حول شاب يدعى علي يحاول التنكر في زي فتاة لمقابلة صديقته في منزلها لقضاء ليلة سعيدة في ظل وجود الأسرة دون أن تعلم بأن شاب.

أبطال فيلم صاحبتي

  • إلهام صفي الدين.
  • فاضل الجارحي.
  • مارك حجار.
  • ﺗﺄﻟﻴﻒ: كوثر يونس.
  • ﺇﺧﺮاﺝ: كوثر يونس.
  • المدة: 17 دقيقة.
  • تاريخ العرض: 9 ديسمبر 2022.

إقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم صاحبتي ايجي بست.

فيلم The Menu ذا منيو يحصد 15 مليون دولار في شباك التذاكر.

مشاهدة مسلسل وكلاء الاميرة الحلقة 1 الأولى مترجمة.

Malak Mohamed

صحفية سعودية، درست اللغة العربية والصحافة في الرياض، مهتمة بالشأن الخليجي بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير، وأخيرا التحقت بفريق موقع (جمال المرأة) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام الفنية والمنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى