مسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم فتاة القطار 2016 برابط مباشر

في إطار الدراما والتشويق، صدر الفيلم الأمريكي فتاة القطار في عام 2016، وحقق العديد من النجاحات في ذلك الوقت، التي تمثلت أبرزها، إقبال العديد من الجماهير والمشاهدين على مشاهدة الفيلم في العرض الأول، كما تمكن من الوصول لنسبة عالية من مستوى الايرادات في هذه الفترة، ونظرا لنجاح الفيلم خلال السنوات الماضية، عاد ليتصدر مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي عام 2016، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم فتاة القطار الأمريكي، الذي تصدر شباك العرض، وحقق مستوي مرتفع في حجم الايرادات بلغت إلى 173 مليون دولار بالرغم من أن تكلفة إنتاج الفيلم لم تتجاوز ال 24 مليون دولار.

أحداث فيلم فتاة القطار

ودارت أحداث فيلم فتاة القطار حول، سيدة تبلغ من العمر ال 40 عاما، وتسافر في رحلة عمل طويلة في القطار، وذلك بعد اكتشافها لخيانته وانفصالها عنه، تركب القطار يومياً للعمل وتشاهد خلال تنقلها حياة الزوجين سكوت وميغان الذين يبدوان سعداء،لكن في يوم ما، تشاهد رايتشل شيء يغير حياتها، خصوصاً مع أختفاء ميغان واعتبارها ميتة، مما يجعل الأحداث تتغير وتتحول، وتبدأ رايتشل رحلة البحث عن ميجان.

أبرز المشاركين في فيلم فتاة القطار

ومن ناحية أخرى، شارك في بطولة فيلم فتاة القطار العديد من النجوم الموهوبين، أبرزهم، الممثلة إيميلي بلنت، والممثلة ريبيكا فيرجسون، هيلي بنيت، جستن ثيرو، ولوك إيفانز، وأليسون جاني، وإدجار راميز، وليزا كودور، ولورا بريبون.

جوائز فيلم فتاة القطار

وحاز فيلم فتاة القطار على إعجاب الكثير من الجماهير، مما أدي لحصوله على العديد من الجوائز، أبرزها، جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام، وجوائز أفلام هوليوود، وجوائز نقابة مديري المواقع، وجوائز خيار الشعب.

ويمكنك تحميل ومشاهدة فيلم فتاة القطار من خلال الروابط التالية، وذلك من خلال النقر على الرابط سينقلك على رابط التحميل.

مشاهدة وتحميل فيلم فتاة القطار برابط مجاني من إيجي بست

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى