الرئيسيةمسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم ذا سنومان برابط مباشر

دائما ما تسعى السينما الأمريكية إلى إضافة عناصر الإثارة والتشويق والمتابعة في أعمالها، ويعد فيلم ذا سنومان من الأعمال السينمائية التي حرصت على توفير هذه العناصر في العمل الفني، حيث حقق العديد من النجاحات في ذلك الوقت، كما أقبل الكثيرون على مشاهدته في دور العرض، نجح في تحقيق مستوى متميز في حجم الايرادات، وذلك لقصة الفيلم التي جذبت الجمهور ولفتت الانتباة إليها.

وفي عام 2017، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم ذا سنومان إلى دور العرض، تمكن من الحصول على نسبة عالية من المشاهدات والايرادات، كما عاد لتصدر مؤشرات البحث عبر منصات التواصل في الفترة الأخيرة.

أحداث فيلم ذا سنومان 2017

ودارت أحداث فيلم ذا سنومان 2017 حول، المحقق (هاري هول) الذي يحقق في حادثة اختفاء امرأة، والتي عُثر على وشاحها الوردي ملفوف حول رجل ثلجي معروف بأنه نذير شؤم، وتتصاعد الأحداث، حتى يكشف عن حقيقة المرأة وكذلك الدب، ويظل في حالة من السعى والبحث مستمرة داخل الفيلم.

أبرز المشاركين في فيلم ذا سنومان

ومن ناحية أخرى، شارك في بطولة فيلم ذا سنومان العديد من نجوم هوليود البارزين، منهم التالي، الممثل الأمريكي مايكل فاسبندر، والممثلة ريبيكا فيرجسون، والممثل جي كيه سيمونز، وكلوى سيفاني، وتوبي جونز، وجيمس دارسي، وصوفيا هيلين، وجيمي كلايتون، وشارلوت جينسبور، وفال كليمر، ورونان فابيرت.

إنجازات فيلم ذا سنومان 2017

 

وكانت تكلفة فيلم ذا سنومان لم تتجاوز ال 25 مليون دولار، وحقق العديد من النجاحات من خلالها، وبرز ذلك في تحقيق الفيلم أكثر 43 مليون دولار أمريكي، والذي يعتبر نجاح متميزا للعمل السينمائي.

والجدير بالذكر، أن الممثل الأمريكي مايكل فاسبندر قدم العديد من الأعمال السينمائية خلال مسيرته الفنية، أبرزها، The Counselor، Assassin’s Creed، Alien: Covenant، The Light Between Oceans، Slow West، Trespass Against Us.

مشاهدة وتحميل فيلم ذا سنومان من إيجي بست

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى