الرئيسيةمسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم حكاية 3 بنات برابط مباشر

يعد فيلم حكاية 3 بنات من الأعمال السينمائية المميزة التي صدرت في ستينات القرن الماضي، وحققت العديد من النجاحات في ذلك الوقت، حيث أقبل الكثيرون على مشاهدة الفيلم، وذلك لتطرق العمل الفني لمناقشة قضية هامة هو اختلاف عقليات الفتيات أنذاك، وظهر ذلك في رغبة كل فتاة من أفراد العمل لسلك طريق جيد.

أحداث فيلم حكاية 3 بنات

وفي عام 1968، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم حكاية 3 بنات إلى دور العرض، والذي دارت أحداثه حول أحوال ثلاثه من الفتيات في مقتبل مرحلة الشباب، حيث تبدأ الأحداث مع، ثلاث فتيات (شهيره سعاد حسني ـ شمس البارودي ـ سامية شكري) ولكل واحدة منهن طموحها، شهيره تتوق إلى الثراء والشهرة دون الاهتمام بالمبادئ والقيم.

ومن ثم يحاول الثري صاحب فرقه الفنون الشعبية التي تعمل بها الارتباط بها رغم زواجه الأربع، امل سكرتيرة تسعى لتتزوج من رئيسها بالرغم من زوجته وأولاده، أما رجاء فهي تحكم عقلها في كل تصرفاتها وتستفيد من تجارب الآخرين فهي تقع في حب رأفت.

أبرز النجوم المشاركين في حكاية بنات3

 

ومن ناحية أخرى، شارك في بطولة فيلم حكاية 3 بنات العديد من النجوم البارزين، ومنهم، الفنانة سعاد حسني، والفنانة شمس البارودي، والفنانة سامية شكري، والفنان حسن يوسف، والفنان محمد رضا، ويوسف فخرالدين، وعادل إمام، وفيفي يوسف، وعماد حمدي، ونادية سيف النصر، وعلية عبدالمنعم، وحسين إسماعيل، وبليغ حبشي، وسيد عبدالله.

مشاهدة وتحميل فيلم حكاية 3 بنات من إيجي بست

مشاهدة حكاية 3 بنات أونلاين 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى