مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة 36 مترجمة أونلاين

مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة ٣٦.. ينتظر الملايين من متابعي مسلسل الأكشن والتشويق التركي المنظمة Teskilat وهو أحد أبرز الأعمال الفنية التركية المعروضة على الساحة حاليا في تركيا والتي تعرضها قناة “TRT1” التركية.

تتمحور أحداث الحلقة الجديد من مسلسل المنظمة حول سعي الجهاز نحو إفشال أحد المخططات الإرهابية الجديدة التي تحاك ضد تركيا، حيث يسعى أفراد التنظيم إلى إجهاض أي مخططات إرهابية من شأنها تكدير السلم والأمن العام، من خلال استخدام إمكانيات جهاز الاستخبارات الوطني في تركيا.

أحداث الحلقة ٣٦ من مسلسل المنظمة السادسة والثلاثون

خلال الحفل الراقص الذي دعي إليه زهرة وأشيم يطلب منها أن تبوح له بأكثر الأسرار خطورة والتي يمكن أن تعرقل سير عملها، على أن سوف يكون سرها بمأمن ولن يقوم بالإفصاح عنها لأي شخص، وأن سرها سيكون معه حتى القبر، وهنا تقول له زهرة أنها تحبه.

فيما يعمل يلدرم على التخطيط لشئ كبير، فيما يحاول سردار كشف المخطط الخاص بيلدرم خلال الحفل الراقص الذي يحضره الجميع، وهو المخطط الذي قد يضر بالكثير من أفراد المنظمة.

أبطال مسلسل المنظمة الحلقة 36

يضم المسلسل الكثير من نجوم الدراما التركية ومن أبرزهم، تشاغلار أرطغرل، دينيز بايسال، إيزجي أيوب أوغلو، ايزجي شينلر، مسعود اوكستا، وتونجار سلمان.

بالإضافة إلى ذلك بدأ عرض أولى حلقات مسلسل المنظمة في 7 مارس 2021، ومازال يعرض حتى الآن، من إنتاج شركة تايمز آند بي، وإخراج ياغير الب وهاكان كيرفافاش.

اقرأ المزيد:

قصة الحلقة 36 من مسلسل المنظمة

خلال المقطع الدعائي الذي أطلقته الشركة المنتجة حول أحداث الحلقة 36 من مسلسل المنظمة يبدو أه يتم التمهيد إلى أنه قد تكون جيرين ابنة يلدرم، فيما تذهب دفنه إلى مكتب يلدرم الذي قام بتغيير الصورة بناءا على طلب الرئيس خالد، الذي يشعر أن دفنه قالت لخالد شئ ما بخصوص ابنته، فقام بتغيير الصور حتى لا يتعرف عليها.

يستند الرئيس خالد في ذلك على أن جيرين ابنته إلا أنها من الممكن أن تكون ابنة بينار، حيث أن بنت خالد من مواليد 1994 أي أنها من المفروض أن تكون في أواخر العشرينيات، أما جيرين فهي من مواليد 1990 أي أنها بالثلاثينات من عمرها.

موعد عرض مسلسل المنظمة 36

يعرض المسلسل التركي “المنظمة” يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء عبر شاشة  TRT التركية، حيث يتم عرضه بعد ساعات من بثه على القناة الرئيسية مترجم إلى اللغة العربية عبر موقع “قصة عشق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى