المنوعات

مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد في مباراة ودية بجودة عالية

مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد استعدادًا لموسم كرة القدم القادم 2022-2023 سيلعب فريق أتلتيكو مدريد الأول مع يوفنتوس في مباراة ودية ويهتم العديد من مشجعي كرة القدم الأوروبيين والدوليين بمعرفة تاريخ المباراة بالإضافة إلى قنوات البث.

موعد مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد

من المتوقع أن تقام مباراة كرة القدم الأولى بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد يوم الأحد 7 أغسطس على ملعب واندا متروبوليتانو وستكون هذه المباراة لقاء وديا بين الجانبين، وستبدأ أحداث المباراة في الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 9:30 مساءً بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية وبالتحديد الساعة 10:30 مساءً بالتوقيت المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هي القنوات التي ستعرض مباراة أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس؟

ومن المنتظر أن تبث الرابعة العراقية الرياضية أحداث تلك المواجهة وترددها على النحو التالي:

تبث الرابعة العراقية الرياضية عالية الدقة على القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي:

الرقم 11334.

نسبة الترميز: 27500.

استقطاب أفقي.

عامل تصحيح الأخطاء: 5/6.

جودة HD.

كما يمكنكم على القمر الصناعي عرب سات استقبال الرابعة العراقية الرياضية HD على التردد التالي:

الرقم 11747.

نسبة الترميز: 27500.

استقطاب أفقي.

عامل تصحيح الأخطاء: 5/6.

جودة HD.

مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد

هي إحدى المباريات الاستعراضية في الدوريين الإيطالي والإسباني استعدادًا لموسم 2022–23 ومن المتوقع أن يشارك نجوم الفريقين بمن فيهم بول يوجبان، ودوزان فلأهوفيتش، وأتخيل دي ماريا، وأنطوان جريزمان، وجواوم فيليكس، وبان أوبلاك، وغيرهم.

وصرح ماسيميليانو أليجيري مدرب يوفنتوس قائلًا:”نحن متحمسون للتنافس في منافسة ودية مع نادٍ مرموق له مكانة دولية مثل أتلتيكو مدريد، حيث إن كل لقاء معهم هو لقاء مثير ومميز والاجتماع أمامهم اختيار ناجح استعدادًا للموسم المقبل “.

فيماا صرح دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد:” إنه لمن دواعي سروري أن أعود إلى إسرائيل لألعب مع يوفنتوس، الذي يعد عدوًا هائلاً وخصمًا فريدًا لعبناه في دوري أبطال أوروبا  هذه فرصة لدعوة الجميع لحضور تعال واستمتع بها وآمل أن يستمتع جميع المشجعين الذين سيكونون هناك بمشاهدة كرة القدم بين فريقين رائعين.

أقرأ المزيد:

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الانجليزي بجودة عالية

مشاهدة مباراة برشلونة وبوماس أونام في كأس جوهان غامبر بجودة عالية

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى