مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم يوم 13 كامل الجديد 2023 على ايجي بست egybest – فيلم يوم 13

إن فيلم “يوم 13” هو عمل مصري ينتمي إلى فئة أفلام الرعب والغموض. يحكي الفيلم قصة شاب يدعى “عز الدين” الذي يعود من الخارج بعد غياب طويل، ويكتشف مغامرة غير متوقعة داخل قصر عائلته. الفيلم يضم مجموعة مميزة من أشهر نجوم الفن في مصر مثل أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأروى جودة. كما يعتبر “يوم 13” الفيلم الأول في مصر والوطن العربي الذي يتم تصويره بتقنية الـ ثري دي، مما يجعله عمل سينمائي مميز ومثير للاهتمام. قد تأجل طرح الفيلم عدة مرات لإكمال عمليات الجرافيك والمؤثرات البصرية بشكل جيد، ولكن من المقرر أن يتم عرضه في صالات السينما خلال أعياد الفطر المقبلة ويشكل هذا العمل فرصة رائعة لعشاق الأفلام العربية، فننصح بمشاهدته.

ملخص واحداث فيلم يوم 13

تدور أحداث فيلم “يوم 13” في إطار الرعب والإثارة، حيث يعود شخصية “عز الدين”، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد داود، إلى قصر عائلته بعد عدة سنوات من الغياب، لكنه يواجه مغامرة غير متوقعة داخل القصر. تتنوع أحداث الفيلم بين الرعب والتشويق، حيث تشارك كل من دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة، وآخرون، في هذه القصة الغامضة والمثيرة. عشاق الأفلام التي تمزج بين الرعب والإثارة سيكونون على موعد مع تجربة فريدة من نوعها عند مشاهدة فيلم “يوم 13”.

أبطال فيلم يوم 13

تضم قائمة أبطال فيلم يوم 13 أسماءً مميزة في عالم الفن، حيث يستعرض العمل مجموعة من أهم الممثلين المصريين. يتقدم القائمة النجم أحمد داود الذي يؤدي شخصية “عز الدين”، كما تنضم إليه ممثلة الجمال الأنثوي دينا الشربيني، والأيقونة شريف منير، وكذلك أروى جودة وأحمد زاهر ونسرين أمين ومحمد ثروت ومحمود عبد المغني وفيدرا. يتميز هذا العمل بتعاون متين ومتناغم بين هؤلاء الفنانين المخضرمين، وهم الأقرب للقلوب بفضل مجموعة أدوارهم الناجحة التي قدموها في الأعمال السابقة.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم يوم 13

يوفر موقع إيجي بست وماي سيما لايت فرصة مشاهدة فيلم يوم 13 بجودة عالية وبتقنية 3D في عام 2023. يروي الفيلم قصة عز الدين الذي يعود إلى قصر عائلته بعد غياب طويل ويكتشف مغامرات غير متوقعة داخل القصر، ويضم فريق عمل جيد. يعتبر الفيلم الأول من نوعه في مصر والوطن العربي المُصوّر بتقنية الثري دي، ما يجعله تجربة ممتعة ولا يمكن تفويتها. المشاهدون سيستمتعون بأحداث المرعبة والأجواء الرائعة التي تسيطر على الفيلم، وسيشعرون بجو من الإثارة والتشويق أثناء مشاهدته. لا يمكن إنكار أن مشاهدة فيلم يوم 13 ستكون تجربة رائعة وممتعة.

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى