مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم مستر اكس كامل ايجي بست

فيلم “مستر إكس” هو فيلم كوميدي مصري يشارك في بطولته أحمد فهمي وهنا الزاهد بجانب مجموعة كبيرة من النجوم الآخرين مثل محمد أنور وأوس أوس وبيومي فؤاد. يتناول الفيلم قصة أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال على الطلاق من زوجاتهم والمحافظة على حقوقهم. يعتبر هذا التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي والأول على مستوى السينما بعد مسلسل “الواد سيد الشحات” ومسرحية “جوازة معفرته”. تجسد هنا الزاهد دور محامية تجعلها الظروف أن تترك المحاماة وتتقابل بالصدفة مع “مستر إكس” وتنشأ بينهما قصة حب. طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض. 

قصة فيلم مستر اكس

يتحدث فيلم مستر إكس عن شخصية يجسدها الفنان أحمد فهمي وهي رجل يمتلك شركة تساعد الرجال في طلاق زوجاتهم وحماية حقوقهم. يشارك في الفيلم عدد كبير من نجوم الفن من بينهم هنا الزاهد ومحمد أنور وأوس أوس وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وصبري فواز ورحاب الجمل وأحمد سعد. ويتبع الفيلم قصة حب تنشأ بين الرجل وإحدى المحاميات التي تجسدها هنا الزاهد بعد تركها لمهنة المحاماة. تدور أحداث الفيلم حول الصراع بين شخصيات الأبطال بين العصابات، وحرب السيطرة والمنافسة المرتبطة بمصالح المال والسلطة. ويشكل فيلم مستر إكس التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي وأول فيلم يشاركان فيه معًا في عطلة عيد الأضحى المقبل. يأتي الفيلم بعد نجاحات الثنائي الكبيرة وتألقهما في مسلسل الواد سيد الشحات ومسرحية جوازة معفرته. ويتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات عالية ونجاح كبير على شباك التذاكر في الموسم السينمائي لعيد الأضحى. 

مشاهدة فيلم مستر اكس

تم عرض فيلم مستر إكس في العام 2023 ويعد من أبرز الأفلام الكوميدية المصرية. يشارك في بطولته أحمد فهمي وهنا الزاهد، زوجان بعد الزواج ولديهما سلسلة أعمال فنية مشتركة. يجسد الفيلم قصة حب بين شخصية “مستر إكس” ومحامية تركت مهنتها وتقابله بالصدفة لتنشأ قصة الحب بينهما. يحمل الفيلم حق النشر لشركة تاكسي السيما ويتوفر لمشاهدته على الإنترنت في مواقع مثل يوتيوب، إيجي بيست، ماي سيما، وشاهد نت. في حال لم يكن لدى الشخص حساب على تلك المواقع، يمكنه التسجيل للاستمتاع بمشاهدة الفيلم بكل أريحية. 

ابطال فيلم مستر اكس

يضم فيلم مستر إكس بطولة عدد من الفنانين المميزين، حيث يشارك في بطولته النجم أحمد فهمي بجانب زوجته هنا الزاهد. وتجمع الفيلم للمرة الأولى بين الزوجين على الشاشة الكبيرة ويعتبر هذا التعاون هو الأول لهما على مستوى السينما. ويشاركهما البطولة كلاً من بيومي فؤاد ومحمد أنور وأوس أوس وغيرهم من نجوم الفن. ويدور الفيلم في إطار كوميدي ويجمع بين الأكشن والرومانسية وهو بقصة أماني التونسي وفكرة محمد سويلم وفادي أبوالسعود. ويعد الفيلم إخراج أحمد عبدالوهاب. كما حقق المقطع الدعائي للفيلم أكثر من 120 ألف مشاهدة في أقل من 16 ساعة منذ طرحه على موقع المشاهدات “يوتيوب”، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى المقبل.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى