مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم رهبة مصنع الكراسي egybest ماي سيما

عرض فيلم “رهبة – مصنع الكراسي” في دور العرض اليوم، حيث يشارك في بطولته الفنان أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، وغيرهم من النجوم. يدور الفيلم حول سيد رهبة الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية، حيث يسيطر على المنطقة بذكاءه وشجاعته. ومع حادث أليم يتعرض له يتغير وضعه، ويتبدل الأمر تماماً. وأطلق الصناع مؤخراً أغنية دعائية للفيلم تحت عنوان “إمبابة أجمل من باريس”، وهي من غناء الفنان أحمد الفيشاوي والمطرب مسلم، وتمزج المشاهد الدعائية للفيلم الأكشن بالكوميديا. وأعلنت المواقع العربية بالساعات الماضية توافر الفيلم بجودة عالية عبر موقع إيجي بست. وحقق الفيلم نجاحاً واسعاً في أول أيام عرضه، وينافس بشكل قوي أفلام عيد الأضحى المبارك. في الختام، يعتبر فيلم “رهبة – مصنع الكراسي” إضافة قوية للبنان الفنية، وقد أبدع فيه أبطال الفيلم والصناع المشاركون فيه.

ملخص فيلم رهبة مصنع الكراسي

يتحدث فيلم رهبة – مصنع الكراسي عن شخصية سيد رهبة الذي يعيش في إحدى الأحياء الشعبية، ويطلق عليه لقب “بلطجي الحتة”. يفرض رهبة سيطرته على المنطقة بسبب ذكاءه وشجاعته، لكن حادث أليم يتعرض له يغير حياته تمامًا. ويشارك في بطولة الفيلم كل من: نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، والفنان السعودي محمد القس، وياسر الطوبجي وأحمد رمزي، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق. يعود الفنان أحمد الفيشاوي في هذا الفيلم للكوميديا بعد فيلم “القرد بيتكلم” والأدوار الدرامية والأكشن. وتدور أحداث الفيلم حول مصنع الكراسي، وهي منطقة أو حارة شعبية تضم أسرة الفيلم، وعندما يدخل الفيشاوي ولطفي في مشاجرة كبيرة تنتهي بقطع يد الفيشاوي، ولكن المفاجأة أنه يتحول إلى شخص لطيف ودود يحب الجميع. يعرض الفيلم في دور العرض بشكل موحد في مختلف المناطق، وتم طرح أغنية دعائية للفيلم تحت عنوان “إمبابة أجمل من باريس”، من غناء الفنان أحمد الفيشاوي والمطرب مسلم.

أبطال فيلم رهبة مصنع الكراسي

1. أحمد الفيشاوي: النجم البارز الذي يؤدي دور سيد رهبة في فيلم رهبة – مصنع الكراسي. يعتبر من أشهر نجوم الفن المصري وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة.

2. نسرين أمين: الممثلة الموهوبة التي تلعب دور الشخصية النسائية الرئيسية في الفيلم. شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة وحازت على العديد من الجوائز في مجال التمثيل.

3. ثراء جبيل: النجمة الواعدة التي تبرز بشخصية مهمة في فيلم رهبة – مصنع الكراسي. عرفت بأدائها الساحر في العديد من الأعمال الفنية.

4. سما إبراهيم: الممثلة المصرية الشابة التي تتميز بجمالها وموهبتها الفنية. شاركت في العديد من الأعمال الفنية ولعبت دورًا مميزًا في فيلم رهبة – مصنع الكراسي.

5. محمود البزاوي: الممثل الموهوب الذي يجسد دورًا شديد الأهمية في فيلم رهبة – مصنع الكراسي. عُرف بتميزه في أدائه الفني وشارك في العديد من الأفلام الناجحة.

6. مصطفى غريب: الممثل المتألق الذي يؤدي دورًا مميزًا في فيلم رهبة – مصنع الكراسي. اشتهر بأدائه الرائع في العديد من الأعمال الفنية ونال إعجاب الجمهور بفنه المبدع.

7. عبد الرحمن ظاظا: الممثل الصاعد الذي يشارك في فيلم رهبة – مصنع الكراسي. يتميز بموهبته الفنية الرائعة وقدم أدوارًا ناجحة في العديد من الأفلام السينمائية.

8. ياسر الطوبجي: الممثل المتميز الذي يظهر بأداء قوي في فيلم رهبة – مصنع الكراسي وينافس النجوم الكبار بمهارته الفنية.

بهذا القائمة يتعرف الجمهور على أبطال فيلم رهبة مصنع الكراسي، من خلال إبراز النجوم المشاركين في الفيلم ونبذة عن أدوارهم الفنية المميزة. فضلًا عن أن تهدف هذه القائمة إلى تعريف الجمهور بأحدث الأعمال الفنية والأفلام السينمائية.

مشاهدة فيلم رهبة مصنع الكراسي

تم طرح فيلم “رهبة مصنع الكراسي” في دور العرض السينمائية وحصد إعجاب الجمهور منذ أول يوم عرض له. الفيلم من بطولة النجم أحمد الفيشاوي ويشارك فيه نخبة من النجوم من بينهم نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، ومجموعة من الفنانين الآخرين. الفيلم من إنتاج شركة “الحلم العربي” للمنتج محمد حفظي. تدور أحداث الفيلم حول قصة سيد رهبة الذي يعيش في إحدى الأحياء الشعبية، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد تعرضه لحادثة أليمة. يقدم الفيلم حالة من التشويق والأكشن وينافس عدد من الأفلام الأخرى في فترة عيد الأضحى المبارك. توفرت الفيلم بجودة عالية على عدد من المواقع العربية كموقع ايجي بست وتسعى الشركة المنتجة لتحقيق نجاح كبير من خلاله. يجب متابعة الفيلم ومشاهدته للاستمتاع بأحدث الأعمال السينمائية التي تنقل الجمهور إلى عالم جديد.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى