أخبار الخليج

مشاهدة فيديو السيول والفيضان في جدة

مشاهدة فيديو السيول والفيضان في جدة، بثت القنوات الإخبارية مقطع فيديو لسيول وسيول في جدة يوم الخميس 24 نوفمبر، حيث استيقظ الشعب السعودي على صوت الأمطار، وحدثت السيول والفيضانات بجدة نتيجة هطول الأمطار، وكمية الأمطار الكبيرة، لذا من خلال هذا المقال عبر موقع جمال المرأة سنتحدث عن فيديو السيول والفيضان في جدة كامل بالتفصيل.

فيديو السيول والفيضان في جدة كامل

في المملكة العربية السعودية بجدة، حدثت السيول والفيضانات بسبب كمية الأمطار، لأن كمية الأمطار بلغت ستين ملم، وتم سحب كل تجمع المياه وحدثت السيول والفيضان الخميس من الساعة الثامنة حتى الساعة الثانية بعد الظهر جنوب جدة 179 ملم، وتجاوزت كمية الأمطار هذا العالم الأمطار التي هطلت عام 2009، وتم إعلان عن تعطيل الدوام المدرسي يوم الخميس الموافق الرابع وعشرون من نوفمبر.

مشاهدة فيديو السيول والفيضان في جدة

فيديو السيول والفيضان في جدة، يوم أمس الخميس استيقظ الشعب السعودي على صوت هطول الأمطار بشكل كبير، ولم تكن المصارف مجهزة لكمية هذه الأمطار، فحدثت السيول والفيضانات بجدة الأمر الذي أستدعى تدخل الجهات المختصة بالسعودية بشكل عاجل، حيث ارتفعت نسبة المياه فوق سطح الأرض، وبلغت نسبة المياه ستين ملم، وانتشر فيديو السيول في جدة بشكل واسع بين العديد من سكان المملكة العربية السعودية، يمكنكم مشاهدة فيديو السيول والسيول في جدة:

 

 

رابط فيديو السيول والفيضان في جدة

تم نشر مقطع فيديو للسيول والفيضانات في جدة بين المواطنين السعوديين حيث غمرت المياه العديد من مناطق جدة وارتفعت المياه لتغطي السيارات تقريبًا. شاهد فيديو السيول والسيول في جدة وهطلت كمية كبيرة من الأمطار لم تشهدها المملكة العربية السعودية منذ سنوات تقريبا منذ 2009، وحدث السيول والفيضانات صباح يوم الأربعاء بتاريخ الرابع وعشرون من نوفمبر، وتم انقاذ العديد من الأشخاص المتضررين.

نُشر فيديو لسيول وسيول في جدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء الخميس نوفمبر، حيث لم تشهد المملكة العربية السعودية مثل هذه الأمطار الغزيرة منذ فترة طويلة.

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى