الثقافة والفن

مشاهدة حفل محمد عبده فى إكسبو 2000 بدبى الليلة

يحيى الفنان السعودي محمد عبده، اليوم الجمعة، حفلا غنائيا ضمن حفلات “اكسبور 2000” التي أقيمت في دبي، والتي يغني فيها مجموعة من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة، حيث يجمع أغاني من الماضي والحاضر، التي أصبحت تحظى بشعبية كبيرة في الخليج وبقية الدول العربية.

وذلك بعد أن أعلن النجم السعودي محمد عبده عن أنه رزق بمولود جديد مؤخرا وأطلق عليه اسم سلمان، على اسم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وكتب عبده عبر حسابه على تويتر قائلا: “الحمد لله رب العالمين رزقت فجرَ هذا اليوم بمولود أسميته سلمان تيمنًا باسم مولاى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله”.

سيغني النجم السعودي محمد عبده يوم 14 يناير ضمن فعاليات موسم الرياض، وسيغني محمد عبده مجموعة من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة، التي تجمع بين أغاني الماضي والحاضر، والتي بفضلها أصبحت تحظى بشعبية كبيرة في الخليج وبقية الدول العربية.

أعاد 13 مطرباً عربياً إطلاق احتفالات رأس السنة 2022 “ليلة تريو الرياض“، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية بالمملكة العربية السعودية، على مسرح محمد عبده أرينا، في بوليفارد مدينة الرياض، بحضور جمهور كبير.

وشارك فى الحفل الضخم 13 نجما من نجوم الطرب فى الوطن العربى، من السعودية محمد عبده وأصيل أبو بكر، من مصر أنغام، من العراق وليد الشامى وماجد المهندس، من الكويت نبيل شعيل وعبد الله الرويشد ونوال، من الإمارات أحلام وعلى بن محمد، من سوريا أصالة، ومن قطر فهد الكبيسى وأسماء لمنور من المغرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى