مشاعر الحزن تسيطر على تهاني الفنانين بمناسبة عيد الفطر المبارك

مشاعر الحزن تسيطر على تهاني الفنانين بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث حملت معظم التهاني كلمات موجهة إلى فلسطين بسبب الأحداث والمواجهات التي تحصل هناك.

كتب النجم الفلسطيني محمد عساف في تغريدة خاصة له على منصة “تويتر: “رغم الجرح النازف في غزة العزة و برغم الاعتداء علي قدسنا، وبعظمة جبال الضفة وشموخ أهلنا في اللد وصمود أهل الشيخ جراح، أبعث لكم بتهاني عيد الفطر وأتمنى من الله يسلم أبناء شعبنا ويحفظهم من هذا العدوان الغاشم”.

وكتبت الفنانة السورية سلافة معمار: “كل عام وأنتم بخير على الرغم من كم الحزن والخيبة والألم والقهر الذي يعيشه أهلنا في فلسطين وفي أغلب بلداننا العربية للأسف. شكراً على كل كلمة وعلى كم المحبة التي وصلتني منكم خلال الشهر الكريم “.

أما عن النجم عاصي الحلاني فأنه نشر صورة لقبة الصخرة في القدس وعلق عليها: “عيد فطر مبارك اعاده الله على الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركة والأمن والأمان وكل عام وأنتم بخير”.

كما وكتبت الملكة رانيا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: ” ندعو الله العلي القدير أن يجعل عيدنا خيرا ورحمة، وأن يحفظ أهلنا الصامدين في فلسطين”

وعلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي “فطر سعيد على الجميع، أتمنى أن يحمل هذا العيد المبارك السلام لكل الوطن العربي”.

ووجهت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة قالت فيها: “صحيح هالسنة عيد الفطر عم بيحل على وقع دم شهداء غاليين بالأرض المقدسة، بس منتمنى ومنصلي هالشهادة تزهر حب وأمل لسلام بلداننا العربية. فطر سعيد وكل عام وانتو بخير”.

وغردت أمل حجازي على “تويتر”: “اعاده الله عليكم بالصحة ورضا رب العالمين ..ورحمة الله على شهداء فلسطين المحتلة ..ولعنة الله على الظالمين”

وقال النجم وائل كفوري: “كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والصحة والبركات، على أمل أن يعمّ السّلام في عالمنا العربي”.

كما وغردت الفنانة نجوى كرم : “أصواتنا مليانة حُبّ رغم كل الوجع اللي عم نعيشو وين ما كان! ينعاد عالجميع”.وشاركت الفنانة السورية الفلسطينية شكران مرتجى رسالة على “إنستغرام” أعلنت من خلاله أنها لن تعيد والفطر حزين جراء ما يحصل في فلسطين وكتبت “مارح عيد لتعيد فلسطين..فطر حزين”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى