بظهور مؤثّر ومبكي.. مشاري البلام باكياً في أعماله الأخيرة قبل وفاته

نشرت الصحافية الكويتية مي العيدان على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديو “انستجرام” مشهدًا من مسلسل “بيت الذل” الذي صوره الفنان الكويتي مشاري البلام قبل وفاته.

وظهر ابنه صالح في الكليب الذي قدمه وهو شاب قبل أن يبكي خلال أحداث العمل أثار ذلك اهتمام عدد كبير من المتابعين الذين عبروا عن تأثيرهم الكبير عليها وأعربوا عن أسفهم لفقدان الفنان حصد الفيديو أكثر من 228000 مشاهدة في غضون ساعات.

 

من الجدير بالذكر أن المسلسل يُعرض حاليًا على شاشة رمضان، وقد أعلن منتجه، صموود الكندري، عن إيجاد حل لمشكلة غياب البلام ونشرت على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديو “انستجرام” صورة جمعت الفنان الراحل وابنه صالح، موضحة أن الأخير سيحل محل والدها في العمل، حيث كتبت: “صالح البلام شكراً لوجودك في مسلسل الراحل فقيدنا مشاري البلام. شكراً لوجودك بالعمل في آخر أيام التصوير. ظهورك مميز وله بصمة. رحم الله والدك وأطال الله بعمرك”.

وكان الفنان الكويتي عبد الله الطليحي قد أشار إلى أن حالة من الارتباك سادت بين فريق العمل بعد وفاة البلام إثر إصابته بالعدوى الناتجة عن فيروس كورونا المستجد بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح ضده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى