مسلسلات وأفلام

حقيقة مشاركة ابن محمد رمضان في مسلسل المشوار؟

انتشر الخبر مؤخرًا أن نجل الفنان محمد رمضان (علي) يشارك في بطولة مسلسله الجديد “المشوار” برفقة الفنانة دينا الشربيني ، بالإضافة إلى ظهوره في أكثر من صورة وقرب الشبه بينهما.

وكان أكثر ما أثار الجدل هو تدخل محمد رمضان في أكثر من رأي في المسلسل واستغلال علاقته بترشيح نجله للعب دور نجله في المسلسل.

أكد مصدر تقني أن كل ما ورد عن مشاركة نجل محمد رمضان في مسلسل والده الجديد غير صحيح، ولا صحة لما تم نشره حوله، موضحا أن البعض تكهن بمشاركة نجل محمد رمضان في العمل، بعد الكشف عن صورة الطفل الذي يلعب دور ابن محمد رمضان في الأحداث، والتي تشبه إلى حد كبير الأخير، وتشبه أيضًا ابنه “علي” في ملامحه ومظهره.

مشاركة ابن محمد رمضان في مسلسل المشوار
مشاركة ابن محمد رمضان في مسلسل المشوار

بينما أشارت بعض المصادر الفنية للمسلسل إلى أن الطفل الذي لعب هذا الدور تم اختياره من بين عدد كبير من الأطفال، بعد عدة اختبارات أجراها المخرج محمد ياسين بنفسه له، عندما كان يبحث عن دفتر ملاحظات بشحن خاص يجمع بين الموهبة الشديدة والشكل الذي وجده في الطفل محمد العزازي الذي اختير، وبسببه أخطأ البعض واعتقدوا أنه الابن الحقيقي لرمضان.

وأضافت المصادر أن النجم محمد رمضان حرص على الجلوس مع الطفل محمد العزازي في البداية حتى يحدث الانسجام بينهما، خاصة أنه كان يلعب دور نجله، وأراد أن يدعمه إلى حد كبير وهو ما اعتاد عليه الفنان مع المشاركين في أعماله معه في أعماله، خاصة أنه يحرص على أن يكون الجو مليئًا بالحب والانسجام.

حظي مسلسل “المشوار” للنجم محمد رمضان باهتمام جمهور كبير، منذ إعلانه، والدعاية له، حيث نجح في جذب المتابعين للحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثيرون عن توقعاتهم تجاهه وتوقعهم بأنه سيكون الأفضل هذا الموسم لثقتهم القوية باختيارات رمضان، بالإضافة إلى تعاونه مع المخرج الكبير محمد ياسين والنجمة دينا الشربيني.

يذكر أن مسلسل «المشوار» بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم وغيرهم من الفنانين، وقصة وسيناريو محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، إنتاج ميديا هب.

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى