دراما

تعرف على موعد اطلاق مسلسل Westworld الموسم الرابع

تحاول شبكة HBO اللحاق بقطار الموسم الدرامي لعام 2022، لإطلاق الموسم الرابع من مسلسل Westworld، والذي عرض لأول مرة في أكتوبر 2016 ونالت الأجزاء الثلاثة السابقة استحسان النقاد والجمهور على حد سواء.

مسلسل Westworld قام بتأليفه كل من جوناثان نولان وليزا جوي استنادًا على الفيلم يحمل نفس الأسم والذي طرح عام 1973 من تأليف مايكل كريشتون، ينتمي المسلسل لفئة الخيال العلمي السودوي حول المنتزه الترفيهي، الذي خلقه مجموعة من العلماء وخبراء الترفيه من أجل استضافة البشر الذي يحاولون التنفيس عن رغباتهم المكبوتة في هذا العالم الذي يحمل الطابع الغربي.

عرض الجزء الثالث من Westworld في 15 مارس 2020، على شبكة  HBO ، في ثماني حلقات تراوح كل منها ما بين 57 و 91 دقيقة لكل حلقة.

بدأ تصوير الموسم الرابع في النصف الأول من عام 2021، إلا أنه توقف في يوليو 2021، بعد اكتشاف حالة اصابة بفيروس كورونا بين احد أعضاء طاقم العمل إلا انه تم العودة في أغسطس من العام الحالي، ويتم التصوير في في مدينة نيويورك ومن المتوقع طرح الجزء الجديد في خريف 2022 .

ابطال العمل

وبسبب الطبيعة المتغيرة للأدوار وظهور أبعاد جديدة في العمل بشكل مستمر فإنه يتم الاستعانة ببعض الممثلين للدخول على التشكيلة الرئيسية للمسلسل، المؤلفة من كل من ثاندي نيوتن في دور ماييف ميلاي، جيفري رايت في دور برنارد لوي، وآرون بول في دور كاليب نيكولز، إلى جانب تيسا طومسون في دور شارلوت هيل، ويلعب لوك هيمسوورث دور أشلي ستابس.

إلى جانب كل من أنجيلا سارافيان في دور كليمنتين بيني فيذر وإد هاريس في دور الرجل الأسود، ومن الممكن أن نرى الممثل الفرنسي فنسنت كاسيل من جديد، في دور سيرك، وقد يحل الممثل هيروكي ساندا محل ايفان راشيل وود في شخصية دولوريث.

نهاية الموسم السابق

أنتهى الموسم الثالث بدخول كاليب في سباق مع جوهر ذاكرة  دولوريث ويعمل على وضع ذاكرتها في جسد آخر، وعندما تكتشف دولوريث ذلك تعمل على تقرير مصير كالب وتبدأ الارداة الحرة لتلك الشخصية في محاولة تغيير الواقع.

علاوة على ذلك تبدأ الشخصيات في التغير في ظل الانهيار الكبير الذي يواجه العالم وتعمل الشخصيات على تحديد وجهة كل شخصية والتحكم في متغيرات الشخصيات الأخرى.

اقرأ المزيد:

ويبحث عشاق الدراما في عالمنا العربي عن westworld cast، مسلسل Westworld الموسم الثالث westworld season 4 westworld season 3 explained trailer westworld season 5 release date release date مسلسل westworld الموسم الثاني الحلقة، وغيرها الكثير من العبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى