مسلسلات وأفلام

الموعد الحقيقي لمسلسل The Luminaries.. اعرف تفاصيله

المسلسل الدرامي الكلاسيكي The Luminaries سيصل إلى منصة Netflix اعتبارًا من 19 يناير، بعد إصداره في 14 فبراير من العام الماضي على شبكة Starz، وفقًا للتقرير على موقع الموعد النهائي.

مسلسل Luminaries هو إنتاج ثنائي من إنتاج بريطانيا العظمى ونيوزيلندا وبطولة الممثلتين إيفا جرين وإيفا هيوسون، ويتكون المسلسل من 6 حلقات بحسب التقرير المنشور على موقع “الموعد النهائي”.

استنادًا إلى كتاب إليانور كاتون، تدور أحداث المسلسل حول المغامرة الشابة المثيرة آنا ويريل (هيوسون) التي تبحر من بريطانيا إلى نيوزيلندا لبدء حياة جديدة، حيث تلتقي بإيمري ستينز (هيمش باتيل)، وهو لقاء أثار نوعًا غريبًا. من السحر الذي لا يستطيع أي منهما، تفسيره، عندما يقعون في الحب، مدفوعين بمصادفة مصيرية، يبدأون في التساؤل: هل نصنع ثرواتنا، أم تجعلنا ثرواتنا؟

تلعب إيفا جرين دور دورليديا ويلز ، ومارتون كسوكاس (في الأراضي الوعرة) تلعب دور فرانسيس كارفر وإوين ليزلي (ذا غلوامينج) تلعب دور كروسبي ويلز، وفقًا لتقرير الموعد النهائي.

وكشفت نتفليكس أن الموسم الثالث من مسلسل “The Umbrella Academy” سيُعرض في العام الجاري 2022، ولم تكشف شبكة الإنتاج بعد عن موعد محدد ، لكن من المتوقع أن تُنشر الحلقات الجديدة في الأول نصف هذا العام بحسب التقرير المنشور على موقع “الموعد النهائي”.

وحصل الموسم الثاني من سلسلة The Umbrella Academy على تصنيف 90٪ من قبل 73 نقادًا على موقع Rotten Tomatoes، بعد إصداره في 31 يوليو على منصة Netflix، بالإضافة إلى تصنيف 90٪ من قبل 762 مشاهدًا على الموقع نفسه. حلقات الموسم الثاني دفعة واحدة على المنصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى