مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة مسلسل The Last of Us الحلقة 8 الثامنة ايجي بست egybest وشاهد فوريو

تدور أحداث المسلسل الأمريكي ذا لاست أوف أس The Last of Us حول عالم يعيش فيه الناس في فوضى تامة بعد تفشي فيروس خطير يحول البشر إلى وحوش قاتلة، وتتمحور القصة حول شخصية جويل الذي فقد ابنته في هذا العالم المروع. وفي الحلقة الثامنة من المسلسل، بعنوان “When We Are in Need”، يستكمل المسلسل أحداثه بشكل مشوق ومليء بالإثارة. يتم عرض الحلقة يوم الأحد 5 مارس 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتأتي ترجمتها بجودة عالية HD DVD BluRay. فإذا كنت محبًا لمسلسلات الأكشن والمغامرة، فلا تفوت فرصة مشاهدة هذا المسلسل المثير.

قصة مسلسل The Last of Us

يتبع مسلسل The Last of Us قصة مهرب يُدعى جويل وفتاة مراهقة تدعى إيلي في رحلة خطيرة عبر الولايات المتحدة الأمريكية، بعد انهيار العالم بسبب وباء خطير يحول البشر إلى زومبيز. وتأتي هذه القصة بعد مرور 20 عامًا على تدمير الحضارة الحديثة، حيث يلتقي جويل بإيلي ويتم تكليفه بمهمة تهريبها خارج منطقة الحجر، فتبدأ رحلة خطيرة ومليئة بالتحديات والمخاطر. ويعتمد المسلسل على لعبة فيديو شهيرة تحمل نفس الاسم، لكن القصة تختلف بعض الشيء، مع الحفاظ على نفس جوهر وأجواء اللعبة إلى حد كبير. ويأتي المسلسل في إطار من المغامرة والأكشن، مما يجعله مثاليًا لعشاق هذا النوع من الأعمال.

 أبطال مسلسل The Last of Us

يضم مسلسل “The Last of Us” عددًا من أبرز نجوم هوليوود، فبطولة العمل تقع على عاتق الممثل بيدرو باسكال الذي يؤدي دور جويل، بجانب الممثلة بيلا رامزي التي تلعب دور تومي، والممثل جابرييل لونا الذي يظهر في دور الخارجية. كما تشارك في العمل الممثلة ميرل داندريدج وآنا تورف تيس، حيث تعود داندريدج لتؤدي دورها من لعبة الفيديو بصفتها مارلين. ولقد استحوذ العمل على اهتمام الجماهير العالمية وحظي بتقييمات إيجابية بفضل أداء النجوم الرائع وجودة الإخراج والسيناريو.

اقرأ المزيد:

مشاهدة مسلسل The Last of Us الحلقة 8

يمكن لعشاق مسلسل “ذا لاست أوف أس” مشاهدة الحلقة الثامنة بكل سهولة ويسر. حيث يتاح لهم ذلك عبر العديد من المنصات والخدمات المختلفة، بدءًا من خدمة OSN Plus التي تقدم الحلقات بجودة عالية مع إمكانية الاشتراك الشهري. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة افلام ومسلسلات أخرى لدى الجهة المذكورة. كما يتاح لمحبي هذا العمل الرائع مشاهدته من خلال منصة HBO وشاهد نت. ويعد هذا المسلسل أحد الأعمال التي تنسجم مع أذواق الجمهور، ويضم أسماء نجوم معروفة في هوليوود كأناستاجيا لوسي وتروي بيكر، بالإضافة إلى أصوات وأداء صوتي فريد من نوعه يمزج بين الإثارة والتشويق في تجربة ممتعة ومختلفة لعشاق هذا النوع من الأعمال التلفزيونية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى