مسلسلات وأفلام

وقت إصدار مسلسل THE CROWN الموسم الخامس

بعد عامين من الابتعاد عن شاشاتنا، تم تعيين The Crown أخيرًا للعودة إلى Netflix في موسمه الخامس المرتقب.

منذ بث الموسم الأول في عام 2016، أصبح The Crown واحدًا من أشهر المسلسلات الأصلية على Netflix ومع وفاة الملكة إليزابيث الثانية مؤخرًا، أصبح هناك اهتمام أكبر بالمسلسل أكثر من أي وقت مضى.

بطبيعة الحال، ترك هذا المعجبين متحمسين للخوض في الموسم الجديد ولكن ما هو الوقت المحدد لإصدار The Crown الموسم الخامس للمشاهدين الذين يرغبون في مشاهدته في أقرب وقت ممكن؟

THE CROWN SEASON 5 معاينة

بعد أحداث الموسم الرابع، التي انتهت باستقالة مارغريت تاتشر وزواج تشارلز وديانا على الصخور، يلتقط الموسم الجديد القصة مع بداية التسعينيات.

تقترب الملكة إليزابيث الثانية، التي تلعب دورها الآن إيميلدا ستونتون، من الذكرى الأربعين لانضمامها، لكن لا تزال هناك تحديات جديدة تواجه الملكة في الداخل والخارج حيث وصل زواج الأمير تشارلز من ديانا إلى الحضيض. في الوقت نفسه، يمثل انهيار الاتحاد السوفيتي ونقل السيادة في هونغ كونغ تحولًا زلزاليًا في النظام الدولي للعالم.

لم تكن التوترات بين تشارلز وديانا أعلى من أي وقت مضى حيث يدفع تشارلز من أجل الطلاق بينما تستمر ديانا في كسب دعم الجمهور ويبدو أن وصول محمد الفايد وابنه دودي مستعد لفضح التشققات في منزل وندسور كما لم يحدث من قبل.

وقت إصدار مسلسل THE CROWN الموسم الخامس

 

تاريخ ووقت إصدار THE CROWN للموسم الخامس

سيصدر الموسم الخامس من The Crown على Netflix يوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022، وسيكون متاحًا في منتصف الليل بتوقيت المحيط الهادئ في الولايات المتحدة.

مثل معظم إصدارات Netflix، سيصدر الموسم الجديد في نفس الوقت حول العالم وللمشجعين في مناطق زمنية مختلفة ، وهذا يترجم إلى:

  • 12 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ في الولايات المتحدة
  • 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي في الولايات المتحدة
  • الساعة 8 صباحًا بتوقيت جرينتش في المملكة المتحدة
  • 9 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا في أوروبا
  • 13:30 مساءً بتوقيت الهند القياسي في الهند
  • 7 مساءً بتوقيت شرق أستراليا الصيفي في سيدني ، أستراليا

كم عدد الحلقات في المجموع؟

سيتألف الموسم الخامس من The Crown من 10 حلقات إجمالاً.

لن يفاجأ المعجبون المخضرمون بالمسلسل بعدد الحلقات حيث أن كل موسم من The Crown يحتوي على نفس عدد الفصول.

علاوة على ذلك، سيتم إصدار جميع الحلقات العشر مرة واحدة، مما يعني أن المشجعين سيكونون قادرين على مشاهدة الموسم الجديد بسرعتهم الخاصة دون الحاجة إلى الانتظار أسبوعيًا أو الجزء الثاني كما رأينا مع Stranger Things في وقت سابق في عام 2022.

بعد الموسم الخامس، تم تجديد The Crown بالفعل للموسم السادس والأخير.

كان هناك الكثير من الجدل حول ما إذا كان الموسم السادس سيحدث ولكن في يوليو 2020، تم التأكيد أخيرًا على أن المسلسل سيحصل بالفعل على موسم سادس وأنه سيكون بمثابة الفصل الأخير.

بعد الإعلان عن الموسم السادس، قال مبتكر The Crown، بيتر مورغان : “عندما بدأنا في مناقشة الوقائع المنظورة للمسلسل 5، سرعان ما أصبح واضحًا أنه من أجل إنصاف ثراء القصة وتعقيدها، يجب أن نعود إلى الخطة الأصلية ونفّذ ستة مواسم “.

سيكون الموسم الخامس من The Crown متاحًا للبث على Netflix اعتبارًا من الأربعاء 9 نوفمبر 2022.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى