دراما

تعرف على خطط أمازون لمسلسل The Boys

نالت سلسلة الأبطال الخارقين في أمازون برايم The Boys استحسانا كبيرا في الفترة الأخيرة، حيث تعتبر من الكوميديا السوداء ومزيج مميز من سرد الأبطال الخارقين والتعليقات السياسية التي تنتصر على أحلامها وطموحاتها.

تم عرض الموسم الأول من The Boys في 26 يوليو 2019، حيث حقق نجاحا كبير وأصبح أحد المشاريع المحورية في أمازون، وذلك مع وجود قاعدة جماهيرية كبيرة باسمه.

بالإضافة إلى ذلك تم عرض الموسم الثاني من The Boys في 4 سبتمبر 2020، علىAmazon Prime Video، واختتم عرضه في 9 أكتوبر 2020، حيث يتكون الموسم الثاني من ثماني حلقات فقط.

موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل The Boys

أعلن المنتجين التنفيذيين سيث روجن وإيفان جولدبيرج في 23 يوليو 2020، بدأ تصوير الموسم الثالث في 24 فبراير 2021، وذلك بالالتزام ببروتوكولات Covid-19 واستمر لمدة سبعة أشهر تقريبا.

حيث تم الانتهاء بشكل رسمي من التصوير في 17 سبتمبر 2021، ومن المتوقع عرض الموسم الثالث من The Boys في وقت ما في الربع الثاني من عام 2022.

أبطال The Boys

سيشهد الموسم الجديد عودة معظم الممثلين الأساسيين، بما في ذلك كارل أوربان بدور بلي بوتشر، جاك كوايد بدور هيوي كامبل، أنتوني ستار (جون/هوملاندر) قائد الأبطال السبعة، إيرين موريارتي (آني جانيوري/ستارلايت)، دومينيك مكلجت (كوين مايف)، جيسي آشر بدور أي-ترين، لاز ألونسو بدور مارفن حليب الأم.

علاوة على تشيس كراوفورد بدور (كيفن/ العميق)، تومر كابون بدور فرينش، وكارين فوكوهارا (كيميكو/الأنثى)، إلى جانب ناثان ميتشل (بلاك نوير)، إليزابيث شو بدور مادلين ستيلويل.

بالإضافة إلى ذلك تم ترقية كل من كلوديا دوميت، التي تلعب دور فيكتوريا نيومان، وكولبي التي تلعب دور آشلي باريت، إلى فريق التمثيل الرئيسي في الموسم الثالث.

أيضا سيشهد الموسم الثالث الكثير من الوجوه الجديدة في فريق التمثيل، حيث انضمت الفنانة الشهيرة جنسن آكلز كما جندي صبي، ويعتبر من أقدم المحاربين في الحرب العالمية الثانية.

انضمت أيضا كاتيا وينتر دكستر إلى نينا الصغيرة، والتي ستلعب دور رئيسة عصابة روسية.

ومن الشخصيات التي لا تنضم للموسم الثالث، هي شانتيل فان سانتين وذلك لأن شخصيتها بيكا ماتت في الموسم الثاني، وأيضا جوران فيشنجيتش الذي جسد شخصية أليستر أدانا وقتل في الموسم الثاني.

قصة الموسم الثالث من The Boys

انتهى الموسم الثاني من The Boys بعدد من الإنجازات، حيث من المتوقع أن يبدأ الموسم الثالث من تداعيات سلطة نيومان المعززة وموقعه في السلطة.

حيث يكون يوجد لغزا في الموسم الثالث يدور حول سبب قيام فيكتوريا بما تفعله بالضبط.

بالإضافة إلى ذلك سيفتح الموسم الثالث الأبواب أمام كلا من Soldier Boy وفريق Payback الخاص به، حيث تحمل الحلقة الاولى من الموسم الجديد عنوان  Payback.

وذلك الأمر يشير إلى دخولهم سيحدد بداية الموسم الثالث، حيث سيتم اكتشاف تاريخ هذا الفريق وكافة الأعضاء فيه، ويوجد في الموسم الثالث الكثير من المفاجآت.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى