مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثيرة حول مسلسل The Book of Boba Fett الموسم الثاني

تم إنشاء “The Book of Boba Fett” بواسطة Jon Favreau، وهو عبارة عن سلسلة من قصص الخيال العلمي والحركة والمغامرات. جزء من عالم Star Wars، وهو بمثابة تكملة لفيلم “The Mandalorian”. تدور أحداث القصة بعد أحداث Star Wars: Episode VI – Return of the Jedi (1983) وتتبع رحلة صائد الجوائز الذي يحمل اسمه بعد أن نجا من حفرة Sarlacc. إنه ينقذ قاتل الرصاص وزميله صائد الجوائز Fennec Shand من موت محقق. قرروا معًا استعادة الأراضي التي كانت تحت سيطرة Jabba the Hutt وإثبات أنفسهم كقادة الجريمة الجدد للمجرة.

منذ العرض الأول ، تلقت سلسلة “The Book of Boba Fett” آراء متباينة إلى إيجابية. حظيت القصة العامة والعروض والمرئيات بالكثير من الثناء، بينما أعرب بعض النقاد والمعجبين عن آراء سلبية حول خيارات سرد معينة. إذا كنت قد شاهدت الموسم الأول من العرض وتريد معرفة ما إذا كان سيكون هناك موسم 2، فلدينا ما تريد.

تاريخ إصدار The Book of Boba Fett الموسم الثاني

عُرض الموسم الأول من “The Book of Boba Fett” لأول مرة في 29 ديسمبر 2021 على Disney + وبث سبع حلقات قبل أن ينتهي في 9 فبراير 2022. “The Book of Boba Fett” هو ثاني سلسلة حركة حية (بعد The Mandalorian) لقد تم طرحه منذ أن استحوذت ديزني على Lucasfilm و Star Wars الامتياز التجاري. بالنسبة للموسم الثاني، هذا ما تحتاج إلى معرفته.

يظهر Bubba فقط في عدد قليل من المشاهد في الثلاثية الأصلية قبل أن يواجه نهاية تبدو معادية. على الرغم من ذلك، حققت الشخصية مكانة في السنوات اللاحقة. عندما ظهر لأول مرة في The Mandalorian، احتفل به معجبو Star Wars على نطاق واسع.
على الرغم من أن المسلسل تلقى في البداية مراجعات مختلطة، إلا أن الاستجابة تحسنت تدريجيًا مع الإصدارات اللاحقة من الحلقات. إذن هناك فرصة مشروعة لتجديد العرض لموسم آخر. تكهن الممثل النيوزيلندي تيمويرا موريسون، الذي يلعب دور بوبا في العرض، بمؤامرة الموسم الثاني في مقابلة عام 2022، قائلًا إنه يجب عليهم إخبار فافريو بأنهم بحاجة إلى موسم آخر بحثًا عن ميس ويندو، سيد الجدي الذي قتل دجانغو فيت.
إذا تم تجديد العرض في الأشهر القليلة المقبلة، يمكن للجماهير توقع ظهور الموسم الثاني من The Book of Boba Fett في عام 2023.
اقرأ المزيد:

طاقم عمل The Book of Boba Fett الموسم الثاني: من يمكن أن يكون فيه؟

بصرف النظر عن موريسون ، نجوم “The Book of Boba Fett” من بطولة Ming-Na Wen (Fennec Shand) ، و Pedro Pascal (Din Djarin / The Mandalorian) ، و David Pasquesi (Mok Shaiz’s Twi’lek Majordomo) ، و Jennifer Beals (Garsa Fwip) ، و Sophie تاتشر (دراش) وجوردان بولجر (سكاد) وكاري جونز (كرسانتان). يشمل طاقم العمل أيضًا تيموثي أوليفانت (كوب فانث) وروزاريو داوسون (أهسوكا تانو) وآمي سيداريس (بيلي موتو). علاوة على ذلك ، أعطى مات بيري صوته إلى 8D8 ، وروبرت رودريغيز إلى Mok Shaiz ، و Corey Burton إلى Cad Bane. علاوة على ذلك ، يلعب مارك هاميل نسخة CGI من Luke Skywalker ، حيث يقوم Graham Hamilton بدور المؤدي في المجموعة.

في الموسم الثاني المرتقب بشدة، من المحتمل ألا يعود بيلز لأن شخصيته قد ماتت، باستثناء مشاهد الفلاش باك. على الرغم من أن الشخصيات التي لعبها رودريغيز وبورتون قد ماتت أيضًا، إلا أنها قد تعود للتعبير عن أدوار مختلفة. من المرجح أن يعيد باقي الممثلين أدوارهم وينضم إليهم أعضاء فريق جديدون.

حبكة الموسم الثاني من The Book of Boba Fett: ما الذي يمكن أن تكون عليه؟
في خاتمة الموسم الأول، يقاتل بوبا ودجارين وحلفاؤهما نقابة بايك وأعضاء آخرين من جوتراس الذين خانوا بوبا. لقد فازوا في النهاية. يقتل Bubba Cad Bane، بينما يقضي Fennec على قيادة النقابة Mok Shaiz وزعماء gotra المنافسين. دارين يلتقي جروغو. في مشاهد منتصف الاعتمادات، تم الكشف عن Cobb Vanth على قيد الحياة ويشفي في حاوية البكتيريا.

في الموسم الثاني المرتقب بشدة، من المرجح أن يكتشف أعداء Bubba القدامى مثل Han Solo و Lando Calrissian أنه على قيد الحياة ويأتون من بعده. يمكن أن يحصل موريسون على رغبته ويمكن أن يظهر Mace Windu مرة أخرى في سلسلة حرب النجوم. يمكن لنقابة Pyke العودة إلى Tatooine للانتقام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى