مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثيرة حول مسلسل Social Currency على نتفليكس

أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض مسلسل Social Currency.. يتنافس ثمانية من نخبة مؤثّري وسائل التواصل الاجتماعي الهنديين بالصمود لواحد وعشرين يومًا دون هواتفهم الشخصية وشهرتهم ومتابعيهم عبر الإنترنت. وذلك خلال عام 2022.

حيث تناولت المواقع الكثير من الأخبار والمعلومات حول صدور موعد نشر مسلسل Social Currency الشهير ولكن الأخبار التي تم تأكيدها من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه لن سيكون متاحاً في عام 2022.

فيما قال العديد من المختصون في مجال متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الرابع من مسلسل Social Currency سيكون من ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس العالمية خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول نية منصة “نت فليكس” الشهيرة لإصدار مسلسل Social Currency، وبعد تأكيد الخبر من قبل المختصين وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض مسلسل Social Currency.

وأنضم في هذا العمل الدرامي الممتع شخصيات عديدة تأليف التأليف:فازيلا ألانا،كامنا مينيزيز،سانفاري ألاغ ناير،ميغانا بادولا،تشاد غرولاك.

التصنيفات الفنية للمسلسل/ برامج تلفزيونية للمأكولات والرحلات،أعمال تلفزيونية واقعية عن المسابقات،أعمال هندية،برامج تلفزيونية واقعية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى