دراما

حصري.. مسلسل Sex/life على Netflix

يُعدْ مسلسل sex/life من أهم المسلسلات التي أطلقتها شبكة Netflix وكانت من ضمن أول 10 مسلسلات حازوا على أعلى مشاهدة في كثير من البلاد وقد تم عرضه في يوم 25 يونيو الماضي من العام الجاري 2021 وهو يقدم كوميديا ساخرة وقد تم أخذ فكرة المسلسل من رواية للمؤلف بي بي إيستون وتسمى 44 فصولًا والتي تتحدث عن حياة أربع رجال وتابعوا معنا لنوافيكم الأحداث.

فريق عمل مسلسل Sex/life

شارك في الموسم الأول الممثلة سارة شاهي والتي تقوم بدور البطولة بيلي كونولي والممثل آدم ديموس الذي يقوم بدور براد وهو الصديق القديم ل بيلي،

من المتوقع أن يعود براد حبيب بيلي في أحداث الموسم الثاني الذي ننتظر قدوم أحداثه.

كما من المتوقع انضمام الممثل مايك فوغل إلى أحداث الموسم الثاني الذي سيصف زوج بيلي على أنه شخص يليق بها، وأنه يعمل في أحد البنوك الاستثمارية وهو صديق بيلي ساشا التي تلعب دورها مارجريت أوديت.

وكان زوجها دائمًا مشغول في عمله وغير مهتم كثيرًا بها أو بأبنائهم مما دفع بيلي للتفكير في زوجها السابق.

أحداث الموسم الثاني المتوقع حدوثها

تسير أحداث المسلسل عن أم لديها طفلين ولا تعمل بل هي ربة منزل تهتم بأبنائها وزوجها فقط وبالرغم من حياتها المستقرة إلا أنها ما زالت تفكر في حياتها مع زوجها السابق وخاصة حياتها الجنسية التي كانت تريدها وتسعدها.

وكانت بيلي تسجل دائمًا يومياتها من خلال مذكراتها ومع الوقت يكتشف زوجها هذه المذكرات وقد حزن لما قرأه ولكنه كان يبذل أفضل ما عنده لكي يسعدها.

ومع محاولات زوجها ولكن جميعها انتهى بالفشل وقررت بيلي أن تعود للعيش مع زوجها السابق وتقيم علاقة حب معه وتتوالى الأحداث.

هل سيتم عرض الموسم الثاني من المسلسل

قامت شبكة Netflix بتقديم كثير من الإعلانات عن بدء الموسم الثاني من المسلسل ولكن لم يحدد بعد هل سيتم تجديده أم لا ولكن إذا حدث هذا سوف يتم عرضه في منتصف العام القادم 2022 وستعلن Netflix عن هذا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى