دراما

موعد إصدار الموسم الثاني من مسلسل Raised by wolves

ينتظر متابعي مسلسل Raised by wolves انطلاق الموسم الثاني من المسلسل بعد النجاح الكبيرة الذي حققه الموسم الأول والنهاية التي ختم بها آخر حلقات الموسم مما جعل حالة من الشوق لجماهير وعشاق المسلسل لانتظار الموسم الثاني ومعرفة ما سيحدث والذي من المتوقع الإعلان عن عرض المسلسل وبداية الموسم الثاني العام القادم 2022.

قصة الموسم الثاني من Raised by wolves

قام الكاتب آرون جوكوفسكي بكتابة المسلسل وقام المنتج ريدلي سكوت منتج المسلسل بالعمل على إخراج أول حلقتين منه، وبعد انتهاء الموسم الأول تم التفكير في إنتاج موسم آخر و تكملة سلسلة الحلقات.

وتبدأ أحداث الموسم الثاني من نهاية أحداث الحلقة الأخيرة للموسم الأول والتي انتهت بولادة الأم طفلًا غريبًا كأنه أفعى وقد أخذته مع والده عند مركز الكوكب كي تتخلص منه.

ويستكمل الموسم الثاني باقي الأحداث وهذا ما جعل المشاهدين في انتظار الموسم الثاني باشتياق كبير، ومن المتوقع عرض الموسم الثاني في العام القادم 2022.

اختيار المحررين/

فريق عمل مسلسل Raised by wolves

  • تقوم بدور الأم أماندا كولين ويلعب دور الأب أبو بكر سالم ويعود نوع الزوجين إلى الآندرويد وهما متخصصان للعناية بالأطفال المولودين في الكوكب الذي يعيشان به وهو كيبلر 22 ب.
  • الممثلة وينتا ماكغراث والتي تلعب دور كامبيون أصغر جنين على الكوكب والتي ظلت على قيد الحياة.
  • الممثلة سيينا غيلوري وتقوم بدور اغتال ماري.
  • الممثل جاك هوكينز ويقوم بدور كالب.
  • الممثل ترافيس فيميل والذي يقوم بدور ماركوس.
  • الممثل إيثان هازارد في دور هانتر.
  • الممثلة آيفي وونغ التي تقوم بدور فيتا.

ومن المؤكد أنه ستظهر شخصيات جديدة مع تتابع أحداث المسلسل وأيضًا ستختفي بعض الشخصيات كما هو المعتاد في جميع المسلسلات.

موعد إصدار الموسم الثاني من المسلسل

هناك بعض الأقاويل عن انطلاق الموسم الثاني من المسلسل مع بداية صيف العام القادم 2022  ومن المتوقع أن تصل عدد حلقات الموسم إلى 8 حلقات، وقد تحدث المؤلف عن احتمال وجود مواسم أخرى من المسلسل تصل إلى 6 مواسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى