مسلسلات وأفلام

مشاهدة الموسم الرابع من مسلسل Ozark أونلاين

الموسم الرابع من مسلسل Ozark.. طرحت منصة نتفلكس الموسم الرابع من مسلسل Ozark حيث تستمر رحلة عائلة المحاسب بيرد في محاولة التخلص من كافة المشاكل التي يواجهها بسبب تبييض الأموال التي يقوم بها لصالح بعض عصابات المخدرات، حيث يتحتم على بيرد التعامل مع المشاكل الجديدة التي نتجت من محاولة المباحث الفيدرالية وقوات مكافحة المخدرات الكشف عن الستار الخاص بعملية تبييض الأموال.

 

أبطال مسلسل Ozark الموسم الرابع

يشارك في بطولة مسلسل Ozark عدد كبير من النجوم على رأسهم جيسون بيتمان، ليزا إيمري، سكايلار غارتنر، جوليا غارنر، دارين غولدستين، جاسون بتلر هارنر، كارسون هولمز، صوفيا هبليتز، لورا ليني، تريفور لونج، جانيت ماكتيير، بيتر مولان، جوردانا سبيرو، تشارلي تاهان، روبرت تريفيللر وهاريس يولين.

 

قصة مسلسل Ozark 

يقرر المخطط المالي مارتي بيرد الانتقال هو وأسرته من ضاحية نابرفيل في شيكاغو إلى منتجع أوسيدج بيتش على هضبة الأوزارك في ولاية ميزوري، بعد الكشف عن عملية غسيل الأموال التي تقوم بها شركته لصالح أحد عصابات المخدرات المكسيكية، ويصبح عليه أن يغسل 500 مليون دولار خلال 5 سنوات حتى يحصل على رضا زعيم عصابة مخدرات، إلا أن الأمور لا تسير بحسب الخطة الموضوعة من جانبه عندما يصل إلى ميسوري، حيث يتورط مع بعض المجرمين المحليين الذين يعيقون اكتمال عملية غسيل الأموال.

 

الموسم الرابع من مسلسل Ozark 

تبدأ أحداث الموسم الرابع من حيث الصراع المستمر بين “مارتي” و “ويندي” حول طريقة العمل على عملية غسيل الأموال، علاوة على بعض المشاكل الأسرية التي يجدها مارتي خلال الفترة الحالية من انقلاب روث، وتمرد جونا، علاوة على ذلك تسعى روث وراء سوق الهيروين والبدء في تأسيس مشروعها الخاص للاتجار بالمخدرات، بينما تحاول ويندي جمع 150 مليون دولار من أجل دعم العمل بشكل جيد.

تتداخل بعض الشخصيات الجديدة في الأحداث مثل عمر ومايا والسيناتور المرتشي، يأتي ذلك ضمن محاولات روث ومارتي لإعادة شراء الأدوية التي باعتها دارلين، فيما تفكر شارلوت في الحياة بعد المدرسة الثانوية، والطريقة التي يمكن من خلال الابتعاد عن العائلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى