مسلسلات وأفلام

تحديد موعد الموسم الثالث من مسلسل Outer Banks على Netflix

أصبح مسلسل “Outer Banks” من أفضل 10 مسلسلات عبر منصة “Netflix” ، والذي عرض لأول مرة في أبريل 2020.

ويركز المسلسل الدرامي على مجموعتين اجتماعيتين واقتصاديتين، النخبة Kooks، والطبقة العاملة Pogues.

يعتبر جون بي قائد مجموعة من المراهقين المضطربين الذين ينتمون إلى مجتمع Pogues، حيث يساعدون القائد في البحث عن والده المفقود وسفينة الكنز التي كان يبحث عنها قبل اختفائه.

حصل مسلسل “Outer Banks” على قاعدة جماهيرية كبيرة على مدار الموسمين وذلك بسبب قصته المليئة بالتحولات والمنعطفات، وعرضه قضايا المراهقين مثل العلاقات والصراع المالي والمخدرات والانقسام الطبقي بينهم.

موعد إطلاق الموسم الثالث من Outer Banks

عرض الموسم الثاني من “Outer Banks” عبر منصة “Netflix” في يوليو 2021، حيث يتكون الموسم من 10 حلقات فقط.

وبالرغم من أن منصة “Netflix” لم تذكر أي أخبار بشأن تجديد المسلسل لموسم ثالث حتى وقتنا الحالي، إلا أن نهاية الموسم الثاني من “Outer Banks” تترك مجالا للكثير من صناع اللعبة.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الإعلان الرسمي للموسم الثالث من “Outer Banks” قريبا ولكن هي مسألة وقت فقط، وفي حال سار كل شيء على ما يرام، فمن المحتمل مشاهدة الموسم الثالث من المسلسل في وقت ما في الربع الثالث أو الرابع من 2022.

أبطال الموسم الثالث في مسلسل Outer Banks

سنشاهد في الموسم الثالث من مسلسل “Outer Banks” عودة أعضاء فريق التمثيل الأساسيين، ومن أبرزهم:تشيس ستوكس الذي يلعب شخصية جون بي، ومادلين كلاين في شخصية صديقته سارة كاميرون، وجوناثان ديفيس في شخصية بوب، ورودي بانكوف في دور جي جي، وماديسون بيلي في دور كي.

ومن المتوقع عودة كلا من تشارلز إستين، ودور ستاركي، وأوستن نورث لإعادة تمثيل أدوارهم في الموسم الثالث من “Outer Banks”.

بالإضافة إلى ذلك من المحتمل أن ينضم تشارلز هالفورد وإليزابيث ميتشل إلى فريق الممثلين الأساسيين بشخصية والد جون وكارلا ليمبري، بينما لن تعود شخصية رينفيلد التي يجسدها جيسي بويد في الموسم الجديد حيث من الممكن أن تقابل شخصيته مصيره في خاتمة الموسم الثاني.

وقد نرى بعض الوجوه الجديد في طاقم الموسم الثالث من مسلسل “Outer Banks”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى