مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثيرة في مسلسل moon knight الحلقة 3

كان ظهور أحمد داش في مسلسل moon knight الحلقة 3 على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركته في أحد الأعمال المهمة التي أنتجتها شركة “مارفل” العالمية الشهيرة، ويشترك في إخراجها محمد دياب.

ظهر أحمد داش في مسلسل Moon Knight الحلقة 3، كبلطجي يحارب مع مجموعة من الشباب مع الفنان العالمي أوسكار إسحاق، والذي يؤدي خلال الأحداث دور شخصية مارك سبيكتور.

 

ظهور أحمد داش في مسلسل moon knight الحلقة 3

واستمر الخلاف بين “داش” و “سبيكتور”، حيث كان أحمد داش يتكلم الكلمات باللغة العربية، قبل أن ينهي “سبيكتور” حياته بقطع الحبل الذي قيده وإنهاء هذا الخلاف الذي حدث في عدد من أحياء القاهرة المختلفة. .

وتدور سلسلة Moon Knight حول فكرة جندي مشاة شاب يتلقى قوة خارقة للطبيعة ولكن على مدار الأحداث تتطور هذه القوة، لذلك يكتشف بطل العمل أن هذه القوة يمكن أن تكون نعمة ويمكنها أيضًا تكون لعنة على صاحبها.

مسلسل moon knight الحلقة 3
مسلسل moon knight الحلقة 3

تفاصيل مسلسل Moon Knight حلقة 3

ومسلسل مون نايت من بطولة أوسكار إسحاق وجاسبارد أوليال وإيثان هوك وماي كالماوي والعديد من الفنانين الآخرين، شارك في كتابته دون برلين ودوج مونش وجاك كيربي، وإنتاج الثلاثي محمد دياب وآرون مورهيد وجوستين بنسون.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى