دراما

حصريا.. موعد إصدار الموسم الثاني لمسلسل Mismatched ؟

كان العرض الأول لمسلسل Mismatched في العام الماضي 2020 والذي حقق نجاحًا كبيرًا وعشقه الجماهير وأصبح ذو مكانة خاصة في قلوب كل من شاهد المسلسل بل وأصبح لأبطال المسلسل مكانة خاصة أيضًا وزاد إعجاب الجماهير بالمسلسل مع حبهم للأبطال وقد انتهى الموسم الأول وينتظر الجمهور موعد إطلاق الموسم الثاني.

موعد إصدار الموسم الثاني من Mismatched

تم عرض الموسم الأول من المسلسل العام السابق 2020 وقد أصبح من أشهر المسلسلات الهندية حيثُ حقق نسبة مشاهدة كبيرة مما جعل طاقم العمل يفكر في إطلاق موسم آخر بناءً على طلب المشاهدين.

وغير مؤكد عن إطلاق موسم ثاني جديد من Mismatched ولكن يأمل الجميع ذلك وإذا حدث هذا سينطلق الموسم الثاني في منتصف أو أواخر العام القادم حتى ينتهى طاقم العمل من انتهاء التصوير.

فريق عمل الموسم الثاني من Mismatched

يضم المسلسل عدد من الممثلين الذين نالوا شعبية كبيرة بعد عرض المسلسل ومن المتوقع استمرار نفس فريق العمل في الموسم القادم مع حدوث بعض التغييرات البسيطة سواء باختفاء بعض الشخصيات وظهور شخصيات جديدة ويضم المسلسل الممثلين التالين:

  • الممثل prajakta kohli والذي يقوم بدور mostly sane ويقوم حاليًا بتصوير ديمبل أهوجا.
  • الممثل وروهيت سراف والذي يقوم بدور ريشي سينغ شيخاوات.
  • الممثل وران فيجاي والذي يقوم بدور سيدهارت سينها.
  • الممثلة فيديا مالفاد والتي تقوم بدور زينات كريم.

أختيار المحررين/

قصة مسلسل Mismatched

تم اقتباس فكرة المسلسل من رواية عندما ديمبل ميت ريشي والتي قامت بتأليفها سانديا مينون، وتتحدث الرواية على عائلة هندية تملك فتاة لديها الكثير من الطموح وتسعى دائمًا أن تلتقي بفتى أحلامها والذي يكون الشخص المناسب بالنسبة لها وتتعرف من خلال الأحداث على شخصية ريشي والذي يختلف عنها تمامًا في شخصيتها وتتابع الأحداث بينهما.

تقع ديمبل مع ريشي في قصة حب كبيرة ومن خلال بعض المسابقات التي تقيمها المدرسة يكتشف الطرفان مدى الإختلاف بينهما وأنهما غير مناسبان إطلاقًا لبعض.

لن يتم الإعلان حتى الآن عن موسم آخر للمسلسل وبالتالي لم يتم الكشف عن قصة المسلسل والدراما التي تدور الأحداث حولها ولكن مؤكدًا أنها ستكون تكملة لأحداث الموسم الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى