دراما

تعرف على سر شهرة مسلسل Lupin وموعد إطلاقه

استطاعت شبكة نتفلكس خطف الانظار إليها من خلال مسلسل Lupin والذي يدور حول اللص الفرنسي أساني ديوب، والذي يتبع أسلوب السرقة بدون عنف، واتبع أساني هذا الأسلوب عقب قيام رجل الأعمال هوبرت بيلجريني بالتسبب في دخول والد أساني إلى السجن بسبب جرائم لم يرتكبها.

وتعد شخصية ديوب نسخة حديثة من قصص “أرسين لوبين” المجموعة القصصية المشهورة للمؤلف موريس لوبلان والتي أخرجها إلى النور في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين.

سبب تفوق Lupin على باقي الاعمال الدرامية

مسلسل Lupin من الأعمال المميزة التي عرضت باللغة الفرنسية، علاوة على أن التصوير بالكامل تم في فرنسا، مما أوجد حالة فنية جديدة لدى المشاهدين في التعرف عن قرب على بعض المعالم الفرنسية التي لا يعرفها البعض بسبب قلة الأعمال الفنية الفرنسية التي يتابعها الجميع.

المسلسل الذي حرره فنيا كل من جورج كاي وفرانسوا أوزان، يتناول موضوعات العدالة والتمييز ومناهضة التأسيس والانقسامات المجتمعية، داخل المجتمع الفرنسي.

علاوة على ذلك فإن فإن السرد القصص الاجتماعي وتركيبة الشخصيات الخاصة بالأبطال، جعلت من السهل ربط المشاهد بالمسلسل على مدار موسمين، إلى جانب أن الدراما الإجرامية تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة تجعل الجميع يتابع العمل في شغف.

Lupin الموسم الثالث

عرضت حلقات الموسم الثاني في 11 يونيو 2021، على مدار خمس حلقات مدة كل منها 40-50 دقيقة، وأنتهى الموسم الثاني باختطاف ابن أساني ديوب، ويحاول معرفة من يقف وراء هذا وتحرير ابنه.

ويستطيع صناع العمل الاعتماد على أرشيف كبير من القصص والاعمال الروائية الخاصة بشخصية لوبين، حيث أن هناك أكثر من 35 رواية تتناول البطولات الملحمية لشخصية لوبين.

وتتكتم الشركة حول القصة التي سيتم تناولها خلال الموسم الثالث الذي بدأ تصويره خلال العام الحالي، ويأمل الجميع في أن يرى النور، خلال الربع الثالث أو الربع الرابع من عام 2022 .

أبطال لوبين

يشارك في بطولة لوبين كل من عمر سي (أساني ديوب) وأنطوان جوي (بنيامين فيريل) وإيتان سيمون (راؤول) ولوديفين ساجنييه (كلير) وسفيان كراب (يوسف جديرا).

ومن المتوقع ظهور كل من هيرفي بيير (هوبير بيليجريني) وفينسنت لونديز (الكابتن رومان لوجير) وشيرين بوتيلا (الملازم صوفيا بيلقاسم) وفينسنت جارانجر (غابرييل دومون) وستيفان كريبون (فيليب كوربيه) في الموسم الثالث.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى