دراما

موعد إصدار الموسم السادس من مسلسل Legends of tomorrow

يُعدْ مسلسل Legends of tomorrow من أهم المسلسلات الأميركية والتي حققت نجاحًا كبيرًا و شعبية كبيرة أدى إلى إنطلاق خمسة مواسم من المسلسل ويقوم طاقم العمل بتحضير الموسم السادس والذي كان من المتوقع إذاعته العام الماضي ولكن تم تأخير التصوير به بسبب انتشار  وباء كوفد 19 الذي أدى إلى تأجيل العديد من المسلسلات.

قصة مسلسل Legends of tomorrow

تم صناعة شخصيات المسلسل من كاريكاتير دي سي وتدور أحداث المسلسل عن كيفية الاختيار بين طبيعة الاختيار والقدر حيثُ يتحدث المسلسل عن أقدار الخلق حيثُ يستطيع فرد فقط أن يقوم بقلب تاريخ البشرية بأكملة.

وتُبنى فكرة أحداث الموسم السادس المنتظر إطلاقه عن الرجال الخضر الصغار وستظهر كائنات فضائية جديدة ومختلفة عبر أحداث هذا الموسم.

الشركة المنتجة للمسلسل

قامت شركة Berlanti بالتعاون مع شركة warner بإنتاج مسلسل Legends of tomorrow وتُعرض من خلال Dc 9 Television Entertainment و Keto phil Klemmer وسيكون أبطال الموسم الخامس هما:

  • Tala Ashe.
  • Caity lotz.
  • Adam Tsekhman.
  • Nick zoni.
  • Matt ryan.

بالإضافة إلى وجود الممثلة ليست تشافيز والتي ستقوم بدور إسبيرانزا سبونر كروز، والممثلة آني لويز بيمبرتون والتي ستقوم بدور جدعون.

والممثل نيك زانو والذي سيقوم بدور نيت هيوود، والممثل مات رايان سيقوم  بدور جون كونستانتين.

وهناك بعض الممثلين المستمرين من المواسم السابقة ومنها الممثلة علياء أوبراين والتي ستقوم بدور كايلا.

وسيحل بعض الضيوف على هذا الموسم ومن أهم الممثلين الذين سيكونون ضيوف شرف هم:

  • رافي بارسوميان والذي سيقوم بدور الأسقف.
  • الممثل ديفيد رامسي والذي سيقوم بدور ليتا.

أختيار المحررين/

موعد إصدار الموسم السادس من المسلسل

كان من المتوقع إذاعة الموسم السادس من مسلسل Legends of tomorrow في شهر يناير من العام الماضي 2020 ثم تم تأجيله لشهر أكتوبر من نفس العام وكان سيتم إذاعة الموسم من خلال كولومبيا البريطانية.

ولكن تم تأجيل الموسم السادس ولن يتم الإعلان حتى الآن عن موعد إصداره مرة أخرى وكان سبب التأجيل هو انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم وكان من الصعب التصوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى