مسلسلات وأفلام

أنباء سارة لجمهور مسلسل Jack Ryan تعرف عليها

أجلت شبكة آمازون عرض الموسم الثالث من مسلسل Jack Ryan العمل الذي ينتمي لفئة مسلسلات الأكشن والتي تدور أحداثه حول أحد المحللين الماليين والذي يعمل لصالح وكالة المخابرات المركزية حيث يكشف بعض المؤامرات التي تحاك في الخفاء.

مسلسل Jack Ryan من تأليف كارلتون كوس وجراهام رولاند، وهو مأخوذ من روايات توم كلانسي رايانفيرس، ويتناول العمل كيف أن بعض الصفقات التجارية لديها بعض الجوانب الخفية والعمليات الدولية السرية، والتي تعمل على تحويل رايان المضطرب من ملل الوظيفة المكتبية إلى وظيفة ميدانية شيقة.

عرض مسلسل Jack Ryan في الثالث من أغسطس 2018، وحظي بتقييمات رائعة عقب تناول بعض الأزمات مثل ظهور داعش والأزمة الرئاسية الفنزويلية، وظلت شخصية جاك رايان تحاول الكشف عن الغموض الخاص ببعض الصفقات والعمليات المشبوهة.

تاريخ إصدار الموسم الثالث من Jack Ryan

كانت شبكة Amazon Prime Video حددت تاريخ 13 فبراير 2019 لعرض الموسم الثالث إلا أنه بسبب الظروف الانتاجية الخاصة بفيروس كورونا، وتعطل التصوير أكثر من مرة، جعل الشركة تلغي بعض عمليات التصوير، الأمر الذي أدى إلى تغير موعد عرض العمل لأكثر من مرة، حتى وضعته الشبكة على رأس أجندة الأعمال المنتظر عرضها في عام 2022.

حيث أن تصوير الموسم الثالث بدأ في مايو 2021 وانتهى منتصف أكتوبر 2021، وهو الآن في مرحلة ما بعد الإنتاج والتي تستغرق بعض الوقت، وبالتالي فإن الجمهور على موعد خلال الربع الثاني من عام 2022 لمشاهدة الجزء الجديد.

أبطال العمل في مسلسل Jack Ryan

يؤدي الممثل جون كراسينسكي شخصية (جاك رايان)، إلى جانب كل من ويندل بيرس (جيمس جرير)، ومايكل كيلي (مايك نوفمبر). كما انضمت الممثلة بيتي جبريل إلى طاقم الموسم الثالث، إلى جانب إليزابيث رايت وماريان جان بابتيست.

علاوة على ذلك أنضم للمجموعة أيضا جيمس كوزمو (لوكا) ونينا هوس (ألينا) وأليكسي مانفيلوف (أليكسي) وبيتر جينيس (بيتر)، وآبي كورنيش التي ظهرت في أحداث الموسم الأول في دور كاثي مولر حبيبة جاك رايان.

ومن المنتظر أن يهرب رايان إلى أوروبا بسبب تورطه عن طريق الخطأ في جرائم لم يرتكبها، فيصبح مطلوبا لدى كل من وكالة المخابرات المركزية وفصيل دولي خطير، ومع اقتراب أزمة عالمية، يضطر رايان للاختيار بين سلامته وواجبه، ومن المتوقع أن يتضمن الموسم الثالث أحداثًا عالمية من 2020 و 2021.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى