مسلسلات وأفلام

مسلسل Fallout TV: كل ما نعرفه حتى الآن

هل أنت مستعد للمستقبل؟ حسنًا، من الأفضل أن تكون كذلك، لأن تكيف Prime Video لـ ” Fallout ” يمضي قدمًا. من المتوقع أن يبدأ الإنتاج في وقت ما من هذا العام، ستكون هذه هي المرة الأولى التي ينطلق فيها الامتياز خارج عالم الألعاب والوسائط المتعددة. على محمل الجد، لم يكن هناك أي وسائط تكميلية لـ “Fallout” التي لم تتضمن ألعابًا، سواء الفيديو أو سطح الطاولة على حدٍ سواء. ستكون هذه السلسلة التلفزيونية منطقة جديدة تمامًا للامتياز، وهو أمر مناسب نظرًا لعدم وجود الكثير من التفاصيل التي تم إصدارها حتى الآن فيما يتعلق بما سيكون عليه الأمر.

هذا لا يعني أننا لا نستطيع تجميع المعلومات التي لدينا. لا يزال هناك الكثير للتكهن به، وقد تم إصدار بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول المشروع لإشباع الجماهير. لذا اخرج من قبو الخاص بك، وارتد درع الروبوت الخاص بك، ودعنا نوضح ما نعرفه حتى الآن عن التكيف التلفزيوني الغامض “Fallout”.

نحن نعرف شيئًا واحدًا مؤكدًا تمامًا حول “Fallout”، وهو حقيقة أنه سيتم بثه حصريًا على Prime Video. هناك الكثير مما يمكنك قوله حول تطوير أمازون لسلسلة يتضمن جزء كبير من القصة فيها الجشع الرأسمالي في أوقات القلق، ولكن هذا مقال آخر لوقت آخر.

على أي حال، نحن نعلم أن Prime Video سيكون المنزل المتدفق لـ “Fallout”، حيث أن المنصة لديها صفقة من النظرة الأولى مع Kilter Films، شركة الإنتاج لمبدعي “Westworld” جوناثان نولان وليزا جوي. ومع ذلك، عندما يتم إصداره، هناك قصة أخرى، حيث ليس لدينا حتى فكرة قوية عن موعد بدء التصوير. قالت مصادر عديدة أن المعرض سيبدأ الإنتاج في وقت ما هذا العام، وربما يهدف إلى وقت لاحق من العام، ولكن لم يتم إنشاء أي شيء ملموس حتى الآن. على أمل أن يبدأوا التصوير عندما يكونون مستعدين وأن لا يستعجلوا .

ليس من الواضح بالضبط ما إذا كانت ” Fallout ” ستستند إلى أي لعبة معينة أم لا. لم تكن أبدًا سلسلة ذات شخصيات أو تحديات رئيسية متكررة، ولكن تتم الإشارة باستمرار إلى عناصر من العالم الأكبر، مثل الحرب العظمى التي حولت الولايات المتحدة إلى أرض قاحلة ذرية. مع وضع ذلك في الاعتبار، من المحتمل أن يكون المسلسل التلفزيوني الفعلي هو قصته الأصلية الخاصة التي تقع ضمن الجدول الزمني للألعاب.

يمنحنا هذا نطاقًا واسعًا من الأوقات التي قد يتم فيها العرض. تذكر أن اللعبة السابقة لجميع ألعاب “Fallout” الأخرى، “Fallout 76،” تحدث في عام 2102، بينما تجري أحداث اللعبة الأخيرة في الامتياز، “Fallout 4،” في عام 2287. “Fallout” من المحتمل أن تحدث السلسلة خلال هذا الإطار الزمني الذي يبلغ 185 عامًا، مما يعني أن هناك أطنانًا متريًا من المعرفة التي يمكن استكشافها. بخلاف ذلك وبضع فتات من تفاصيل الشخصية، نحن في حالة جهل تمامًا بشأن ما سيترتب على المسلسل.

ما نعرفه عن فريق Fallout وطاقم العمل

هنا يأتي دور بعض تفاصيل الحبكة حول “Fallout”. ليس هناك الكثير، لكنها بالتأكيد موجودة! تم اختيار Ella Purnell و Walton Goggins للعب دور قيادي في السلسلة؛ من المقرر أن تلعب بورنيل دور فتاة تُدعى جين “بموقف يمكن القيام به” وربما “سر خطير”، بينما تم تكهن Goggins بلعب دور مشبع بالإشعاع يُدعى الغول. Kyle MacLachlan ، Xelia Mendes-Jones ، و Aaron Moten تم تمثيلهم أيضًا في المسلسل بأدوار لم يكشف عنها. لسنا متأكدين من أنواع الشخصيات التي سيلعبها Mendes-Jones و Moten خارجهم على قيد الحياة، ولكن يمكننا بالتأكيد أن نرى MacLachlan يلعب دور المشرف، وهو المصطلح الذي يطلق على القادة في خزائن Vault-Tec التي يعيش فيها الناجون.

كما أن الطاقم الذي يجلب “Fallout” إلى الحياة ليس من الأسماء التي يمكن الاستهزاء بها. سيعمل نولان وجوي كمبدعي المسلسل والمنتجين التنفيذيين، مع استغلال نولان لإخراج حلقاته القليلة الأولى. كما انضم كل من جينيف روبرتسون-دوريت وجراهام واجنر كمعارضين ومنتجين تنفيذيين. ومن بين الممثلين المنتجين لشركة Bethesda، أصحاب الملكية الفكرية في فيلم Fallout، تود هوارد، منتج Bethesda Game Studios، ومدير نشر Bethesda Softworks جيمس ألتمان.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى