مسلسلات وأفلام

مسلسل F4 Thailand الحلقة 17 فتيان الزهور التايلاندي الحلقة ١٧

جوريا فتاة نموذجية في المدرسة الثانوية تعمل بدوام جزئي في محل لبيع الزهور مع صديقتها المقربة كانينغ لدعم وضع أسرتها الفقيرة. ويبدو أن حياتها بسيطة ومنتظمة، حتى اجتازت امتحان القبول في مدرسة ثانوية مرموقة ومجنونة باهظة الثمن، مما جعلها أمل العائلة الوحيد في التخلص من الفقر.

في هذه المدرسة يشكل Thyme و Ren و Kavin و MJ المجموعة العليا سيئة السمعة المعروفة باسم F4. هؤلاء الأولاد الوسيمون هم ورثة أثرياء البلاد، وهم يتألقون بالمظهر والتأثيرات. تتجه الأنظار إليهم في جميع الأوقات، حتى لو كان هؤلاء الرجال هم أكبر المتنمرين في المدرسة سرًا والذين هم على استعداد لدفع أي شخص لا يحبونه من خلال مقالب عدوانية يسمونها “تلقي البطاقة الحمراء”. لا أحد يستطيع إيقافهم والأسوأ من ذلك، أن الطلاب ينظرون إليهم ويتطلعون إلى غطرستهم وكأن العالم كله في راحة أيديهم، وتحتقرهم غوريا من أجل ذلك.

غوريا هي الوحيدة التي تتصدى لطرقهم التنمرية، تاركة جميع الأولاد في حالة من الرهبة، وخاصة زعتر زعيم المجموعة. مغرم بـ Gorya على الفور تقريبًا، يلاحقها Thyme بشكل رومانسي، لكنها لا تهتم به بسبب الانطباعات الأولى. ثم تقع في حب أفضل صديق له رين.

فتاة عادية مثل غوريا على وشك أن تصبح مركز كل شيء عندما تعلم أن الحياة في هذا الجزء من العالم ليست سهلة للغاية. وهذه قصة فتاة صغيرة تمر بسنوات مراهقتها المجيدة مع أكثر الشباب شهرة. يمرون بالعقبات والأخطاء والصداقة والتشجيع والسعادة والحزن والأهم من ذلك، أنهم يتعلمون معنى الحب.

لمحبي الدراما الكورية الجنوبية Boys Over Flowers (Netflix و Viki و Tubi و Hulu) أو حديقة النيزك التايوانية (Netflix) أو اليابانية الأصلية Hana Yori Dango، هناك الآن نسخة جديدة من القصة الكلاسيكية على قنوات البث مباشرة من تايلاند.

إذا كنت قد شاهدت Meteor Garden 2018 (Netflix – راجع مراجعة مصغرة هنا)، فإن المؤشرات المبكرة تظهر F4 Thailand: Boys Over Flowers يتمتعون بأجواء عصرية مماثلة مرتبطة بقصة المانجا الكلاسيكية. للاقتراب من مصدر المواد، يمكنك مشاهدة نسخة الرسوم المتحركة اليابانية هانا يوري دانجو (ترجمة: أولاد أوفر فلاورز) على كرانشي رول.

تدور قصة F4 Thailand: Boys Over Flowers حول مدرسة للنخبة يحكمها أربعة رجال يتمتعون بوفرة من الامتيازات والمال والمظهر الجميل لدرجة أنهم يخشونهم ويوقرون من حولهم.

الفتاة التي ليست من الداخل تزعج متجرها، جاهلة بالقواعد وغير مهتمة بمعرفتها. إنها فقط هناك للذهاب إلى المدرسة حتى تصادمت مع زعيم F4 والتي تبدأ سلسلة من المعارك التي تظهر في النهاية بصيصًا من الرومانسية.

من إخراج Patha Thongpan لـ GMMTV التايلاندي، لاحظ اهتمامه بتكريم القصة الكلاسيكية  مضيفًا نضارة “الآن” وعروض جمالية تايلندية فريدة تتوافق مع الأصل.

ماذا يعني ذلك بالنسبة لنا؟ تشتهر الدراما التايلاندية بتصويرها الحافل للقصص، لا سيما في GMM، من الواقع الدرامي المألوف للغاية في المسلسلات المعاصرة مثل The Gifted أو Kiss the مسلسل يتم تقديمه بطريقة أكثر تصديقًا وأقل عرضًا للتلفزيون مما يجعل مشاهدته أكثر قابلية للمشاهدة من بعض عروض skool القديمة.

أين يمكنني مشاهدة F4 Thailand: Boys Over Flowers حلقة ١٧؟

يتم بث هذه الحلقة 17 على GMM 25 سيتم بثها دوليًا في وقت واحد من خلال قناة YouTube الرسمية التابعة لـ GMMTV وعلى منصة البث Viu.

وقت إصدار الحلقة 17 من مسلسل لـ F4 تايلاند حلقة 17

سيتم بث الحلقة 16 من F4 Thailand الساعة 8.30 مساءً بتوقيت تايلاند / 9.30 صباحًا بالتوقيت الشرقي / 2.30 مساءً بتوقيت جرينتش.

  • توقيت المحيط الهادئ: 6.30 صباحًا في الثاني
  • التوقيت المركزي: 8.30 صباحًا بالتوقيت المحلي
  • التوقيت الشرقي: 9.30 صباحًا بالتوقيت الشرقي
  • التوقيت البريطاني: 2.30 مساءً بتوقيت جرينتش
  • التوقيت الأوروبي: 3.30 م بتوقيت وسط أوروبا الصيفي
  • التوقيت الهندي: 7 مساءً بتوقيت الهند
  • توقيت الفلبين: 9:30 مساءً في الفلبين
  • توقيت اليابان: 10:30 مساءً بتوقيت اليابان
  • التوقيت الأسترالي: 12 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
  • توقيت سنغافورة: 9.30 مساءً

شاهد الحلقة 17 من F4 Thailand على قناة GMMTV الرسمية على YouTube في الثاني من أبريل الساعة 8.30 مساءً بالتوقيت المحلي / 9.30 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

سيتم أيضًا تحميل الحلقة على Viu في مناطق محددة.

يمكن للمتابعين في الفلبين مشاهدة العرض يوم الأحد الساعة 8:30 مساءً (بالتوقيت المحلي) على قناة Kapamilya و Kapamilya Online Live. يمكنهم أيضًا مشاهدته على A2Z مدبلج باللغة الفلبينية.

ابطال مسلسل F4 Thailand: Boys Over Flowers الرابعة عشر ١٧

  • Tu-Tontawan-Tantivejakul – يجسد شخصية Gorya / Thitara Jundee
  • Bright-Vachirawit-Chivaaree – يجسد شخصية Thyme / Akira Paramaanantra
  • Dew-Jirawat-Sutivanichsak – يجسد شخصية Ren / Renrawin Aira
  • Win-Metawin-Opas-iamkajorn – يجسد شخصية Kavin / Taemiyaklin Kittiyangkul
  • Nani-Hirunkit-Changkham – يجسد شخصية M.J / Methas Jarustiwa
  • Prim-Chanikan-Tangkabodee – يجسد شخصية Kaning

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى