مسلسلات وأفلام

حصريا.. موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل Dynasty

تمكن مسلسل “Dynasty” المستوحى من مسلسلات الثمانينيات، من حصوله على قاعدة جماهيرية كبيرة تتابع جيدا كل أزمة تواجهها عائلة كارينغتون.

يدور المسلسل الدرامي حول عائلة كارينغتون، التي يتم اكتشاف النجاحات والانخفاضات التي حققتها الكثير من العائلات الثرية، المتعطشة للسلطة، ولهم دافع سياسي في أتلانتا، جورجيا.

تم عرض المسلسل للمرة الأولى في أكتوبر عام 2017، حيث يبحث المعجبين عن أية أخبار تخص الموسم الخامس، وهذا ما سنعرفه في التفاصيل القادمة.

موعد إطلاق الموسم الخامس من Dynasty

عرض الموسم الرابع من “Dynasty” في مايو 2021، عبر شاشة The CW، حيث يتكون الموسم من 22 حلقة.

وبعد ذلك تم عرض الموسم الرابع من المسلسل عبر منصة Netflix في أكتوبر 2021.

وبالنسبة للموسم الخامس من مسلسل “Dynasty”، أشارت بعض التقارير أن تصوير الموسم الجديد بدأ في أواخر أكتوبر 2021، وبالتالي فإن الموسم الخامس في طريقه إلى العرض.

ومن المحتمل أن يتألف الموسم الخامس من المسلسل بـ 22 حلقة، وذلك باستثناء الموسم الثالث، حيث تم تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا، ولم يكن به سوى 20 حلقة فقط.

بالإضافة إلى ذلك من المتوقع عرض الموسم الخامس من “Dynasty” في وقت ما في الربع الثاني من 2022.

وسيتم عرض الموسم الخامس عبر منصة Netflix بعد وقت قصير من عرضه الأول عبر The CW.

أبطال الموسم الخامس من Dynasty

من المتوقع عودة معظم الممثلين الأساسيين لتمثيل أدوارهم في الموسم الجديد، حيث يحتوي المسلسل على: آدم هوبر يلعب شخصية ليام ريدلي، وغرانت شو في شخصية بليك كارينجتون، ودانييلا ألونسو في شخصية كريستال جينينغتون.

وأيضا إليزا بينيت في شخصية أماندا كارينجتون، وإلين هندريكس تلعب شخصية أليكسيس كارينجتون كولبي، و ماديسون براون في شخصية كيربي أندرس.

بالإضافة إلى ذلك من المحتمل عودة سام أندروود يلعب شخصية آدم كارينجتون، وروبرت كريستوفر رايلي في شخصية مايكل كوهان، ومايكل ميشيل في شخصية دومينيك ديفيراوكس.

ومن المتوقع أيضا عودة اليزابيث جيليس بإعادة تمثيل شخصيتها، بالرغم من أن مصير فالون كارينجتون لا يزال غير مؤكد وذلك بعد إصابتها بالرصاص في نهاية الموسم الرابع.

وقد يضم الموسم الخامس من “Dynasty” بعض الوجوه الجديد إلى فريق التمثيل الأساسيين.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى