مسلسلات وأفلام

الموعد الحقيقي لمسلسل Cruel Summer الموسم الثاني

أصبح مسلسل Cruel Summer الأكثر مشاهدة على الإطلاق، حيث حصل على متوسط 6.8 مليون مشاهدة لكل حلقة منذ عرضه لأول مرة في أبريل 2021.

تدور أحداث المسلسل الدرامي للمراهقين في بلدة Skylin الخيالية بولاية تكساس، حيث يسرد قصة اختفاء “كيت واليس”، وهي طالبة محبوبة من سكان المدينة.

عند اختفاء المراهقة كيت، استحوذت جانيت تورنر على حياة الأخيرة، حيث عادت كيت حية بعد مرور عام واحد واتهمت جانيت بعدم مساعدتها أثناء تعرضها للاختطاف.

يقدم المسلسل الإثارة الغامضة من خلال الكشف عن اختفاء المراهقة كيت والحقيقة وراء اتهاماتها لجانيت.

موعد إطلاق الموسم الثاني من Cruel Summer

تم عرض الموسم الأول من “Cruel Summer” في أبريل 2021، عبر Freeform، ويتألف الموسم من 10 حلقات، حيث أنهى جولته في يونيو 2021.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت شركة Freeform، في يونيو 2021، عن تجديد مسلسل “Cruel Summer” للموسم الثاني، وذلك قبل بث الحلقة الأخيرة للموسم الأول.

ومن الممكن أن يخرج الموسم الثاني من “Cruel Summer” بممثلي وقصة جديدة أو مع نفس الممثلين وقصة موجودة أو جديدة أيضا.

ولم يتم حتى الوقت الحالي بشكل رسمي عن تصوير الموسم الثاني، حيث من المتوقع أن يتم إصدار الموسم الثاني من المسلسل في وقت ما في الربع الثالث عام 2022.

فريق عمل الموسم الثاني من Cruel Summer

في حال اتبع الموسم الثاني من المسلسل القصة الحالية، فمن المتوقع عودة الفنانين الأساسيين، بما في ذلك أوليفيا هولت (كيت واليس)، كيارا أوريليا (جانيت تورنر)، فروي جوتيريز (جيمي هينسون)، هارلي كوين سميث (مالوري هيجينز).

وبروكلين سودانو (أنجيلا بريسكوت) وأليوس بارنز (فينس فولر) وناثانيال (بن هالويل) ومايكل لاندز (جريج تورنر).

ومن الممكن عودة بليك لي في الفلاش باك بعد وفاة شخصيته مارتن هاريس في الموسم الأول من “Cruel Summer”.

وفي حال تقديم قصة جديدة في الموسم الثاني، فمن المتوقع أن يقوم نفس فريق العمل بأدوار جديدة أو انضمام مجموعة جديدة من الممثلين للموسم الجديد من المسلسل الدرامي “Cruel Summer”.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى