مسلسلات وأفلام

مسلسل Classroom of the Elite حلقة 12 الموسم 2

يواصل Ryuen بحثه لتحديد العقل المدبر للفئة D. في الحلقة الأخيرة، استهدف كوينجي وكارويزاوا. فيما يلي جميع التفاصيل الخاصة بـ Classroom of the Elite Season 2 الحلقة 12. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

عندما Classroom of the Elite الموسم الثاني الحلقة 12

Classroom of the Elite Season 2 Episode 12 هو يوم الإثنين، 19 سبتمبر. في اليابان، ستبث الحلقة في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت اليابان على AT-X.

للمشاهدين العالميين، تبث كرانشي رول المسلسل بشكل متزامن. الحلقة مع الترجمة الإنجليزية ستكون متاحة بعد ساعة ونصف من إطلاقها في اليابان. في الولايات المتحدة، سيكون ذلك في هذه الأوقات:

  • 9:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي
  • 8:30 صباحًا بالتوقيت المحوري
  • 6:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ

أين تشاهد Classroom of the Elite Season 2

Classroom of the Elite Season 2 متاح على Crunchyroll. يتم بث الموسم الأول أيضًا على هذه المنصة.

 

حجرة الدراسة من النخبة الثانية الحلقة 11 ملخص

يدخل Ryuen غرفة الدرجة D مع رجاله. كوينجي يترك الغرفة، ويطلب Ryuen من إيشيزاكي والآخرين ملاحقته. يشعر هوريكيتا والآخرون بالقلق، لذلك يتابع البعض المجموعة. خارج المبنى، يحاول Ryuen استفزاز Koenji. بعد أن حطم Ryuen مرآة Koenji، ظهر Sakayanagi وبعض طلاب الفصل الأول. Ryuen يخبر Sakayanagi بالمغادرة لأنه لا علاقة له بها حتى الآن. يعرف Koenji ما ينوي Ryuen فعله، ويقول إنه ليس الشخص الذي يبحث عنه Ryuen. أخبره أيضًا أنه غير مهتم بما يفعله أي من الصفوف. ومع ذلك، يشير Ryuen إلى الأسباب التي تجعله يظل مريبًا. في النهاية، سأل كوينجي من هو العقل المدبر، لكن كوينجي لا يجيب على السؤال.

تعبر ساكاياناجي عن اهتمامها ببحث ريوين لكنها تضايقه من خلال مناداته بفتى التنين. ينزعج Ryuen بعد أن وصفه Sakayanagi له Dragon Boy في المرة الثانية ويحاول ركلها. ومع ذلك، فإن هاشيموتو يحميها. بعد ذلك، غادر كوينجي وسكاياناجي والآخرون. يخبر Ryuen هوريكيتا أنه قريب من مطاردة العقل المدبر. لاحقًا، يفكر أيانوكوجي في الكيفية التي يتطلع بها إليه إشينوز وساكاياناجي، على الرغم من أن فضولهما قد ينتهي قريبًا. إنه يعلم أن المشكلة المتبقية ستكون Ryuen.

يشرح Ryuen لإيبوكي خططه. يتحدث عن سحق الطعم، وكشف أنه كارويزاوا. يذهب Ryuen إلى موقع بناء ويغطي الكاميرات الأمنية. في وقت لاحق، تظهر كارويزاوا بمفردها، ويتم تقييدها. يستجوبها ريوين بشأن العقل المدبر ويهددها بفضح ماضيها. تصر كارويزاوا على أنها لا تعرف شيئًا وتحاول إقناعه بالسماح لها بالرحيل. تبدأ Ryuen في تعذيب Karuizawa، لكنها تواصل قولها أنه لا يوجد عقل مدبر. في هذه الأثناء، يذهب أيانوكوجي إلى الكاريوكي مع مجموعة أصدقائه الجديدة.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى